من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الهلال والنصر مساء غدًا الأحد ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز في المباراة.

وسيختتم كلاً من الهلال والنصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، تدريباتهم الجماعية، مساء اليوم السبت، استعداداً لخوض المباراة المنتظرة مساء الغد.

ويخطط المدير الفني لفريق الهلال السعودي الروماني رازفان لوشيسكو، لإجراء بعض التغييرات على العناصر التي ستخوض مباراة الهلال والنصر.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لوشيسكو ينوي الاعتماد على خدمات عبدالله الحافظ في مركز قلب الدفاع ليجاور الكوري جانج هيون سو، ضد النصر، بدلاً من علي البليهي، فيما يتجه لوشيسكو للاستعانة بالبرازيلي كارلوس إدواردو بدلاً من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والدفع بالكولومبي جوستافو كويلار في التشكيلة الأساسية.

وستشهد مقاعد بدلاء الهلال والنصر، تواجد الثلاثي علي البليهي وعبدالله عطيف وسيباستيان جيوفينكو، ليمنحوا الفرصة للثلاثي الذي اختاره لوشيسكو للعب أساسياً.

ويتصدر نادي الهلال السعودي ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة من سبع مباريات حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وهو يحاول الاستمرار في تسلق ترتيب دوري الكأس عن طريق بوابة نادي النصر.

بينما نادي النصر السعودي في المركز السابع على سلم ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة من 6 مباريات فقط، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتين فيما خسر في مباراة واحدة.