لا تزال عشاق الدائرة المستديرة كرة القدم خاصة في المملكة العربية السعودية تنتظر مساء اليوم الاحد انطلاق صافرة الديربي بين الهلال والنصر ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتنتظر عشاق الناديين الهلال والنصر اعلان التشكيلة الرسمية من قبل الجهاز الفني لكلا الفريقين، ولذلك فإننا في موقع النهضة نيوز ننشر للجماهير السعودية العاشقة للناديين التشكيلة المتوقعة للناديين الكبار في المملكة.

التشكيلة المتوقعة لنادي الهلال ضد النصر هي كالتالي:

1/ حارس المرمى: عبد الله المعيوف

2/ خط الدفاع: ياسر الشهراني، وعبد الله الحافظ، وجانج هيون سون، ومحمد البريك.

3/ خط الوسط: محمد كنو وسلمان الفرج، بجانب كارلوس إدواردو وجوستافو كويلار وسالم الدوسري.

4/ خط الهجوم: بافيتمبي غوميز.

التشكيلة المتوقعة لنادي النصر ضد الهلال هي كالتالي:

1/ حراسة المرمى: براد جونز

2/ خط الدفاع: سلطان الغنام – عبدالله مادو – عمر هوساوي – مايكون بيريرا

3/ خط الوسط: عبدالرحمن العبيد – مختار علي – بيتروس ماثيوس – جوليانو دي باولا – نورالدين أمرابط

4/ خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله

ويتصدر نادي الهلال السعودي ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة من سبع مباريات حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وهو يحاول الاستمرار في تسلق ترتيب دوري الكأس عن طريق بوابة نادي النصر.

بينما نادي النصر السعودي في المركز السابع على سلم ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة من 6 مباريات فقط، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتين فيما خسر في مباراة واحدة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والنصر مساء غدًا الأحد في تمام الساعة 18:55 على توقيت غرينتش و 19:55 بتوقيت مكة المكرمة، وستبث المباراة عبر القنوات الرياضية السعودية 1HD.