يقدم لكم موقع النهضة نيوز إعادة الحلقة 46 من مسلسل عروس بيروت ومواقيت عرض الحلقة 47 (تعرض اليوم الاثنين 4/11/2019) من المسلسل عروس بيروت الذي تمكن من جذب الجماهير العربية من خلال السيناريو والمحتوى الذي يعالج العديد من القضايا التي تعاني منها المجتمعات العربية.

ومسلسل عروس بيروت هو النسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول، وتمكن المسلسل الذي وصل الحلقة  46 -47 من  تصدر ترندات البحث العربية، ويرجع العديد من النقاط حصده المسلسل اعداد قياسية من المشاهدات لأسباب عديدة أبرزها، فكرة المسلسل، سيناريو المسلسل، أداء الممثلين خاصة كارمن بصيبص، وظافر العابدين، وتقلا شمعون، بالإضافة للإخراج المميز والتصوير بإمكانيات متطورة جداً.

وتقوم فكرة عروس بيروت الذي وصل الحلقة 47 على حب وعشق كبير بين زوجين، هذا العشق يصطدم بواقع العادات والتقاليد العربية، الذي يتمثل في شخص الفنانة تقلا شمعون، التي تحاول التأثير على حياة الزوجين، والتشويش المفتعل، والتدخل في الحياة الخاصة لكلا الزوجين.

يشار إلى ان مسلسل عروس بيروت47 تم تصوير حلقاته الـ 80 بين كلٍ من اسطنبول وبيروت، ما اكسب المسلسل مزايا جديدة.

اخترنا لكم|

 فتوى مثيرة: هل يجوز للخاطب أن يمسك يد خطيبته؟

رسميًا #السعودية تكشف تفاصيل حادثة أب يعنف طفلتين بحائل

الحصن السعودي .. تفاصيل المعارك مع محمد هنيدي منذ التحدي الأول وصولًا للنهاية

ويترقب متابعو مسلسل عروس بيروت بشوق كبير عرض الحلقة 47 عبر شاشة ام بي سي4 MBC4 أو موقع شاهد. نت التي تعرض اليوم الاثنين 4/11/2019 في تمام الساعة تمام الساعة التاسعة مساءً عدا يومي الجمعة والسبت.

وحظي عروس بيروت في الحلقة 46 بمشاهدات كبيرة لطرحه العديد من المشاكل التي يعاني منها المجتمع العربي، خاصة تلك المشاكل التي تحدث بين الازواج.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة 47 من مسلسل عروس بيروت اثارة كبيرة، بعد أن حقق المسلسل تفاعلٍ كبير في الاوسط العربية، ما أهله لأن يكون في المرتبة الاولى بين المسلسلات العربية والأجنبية التي تعرض على الشاشات العربية.

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت 47 : تعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة ام بي سي4 عدا ايام الجمعة والسبت.

اعادة الحلقة 46 من مسلسل عروس بيروت

الحلقة 47 سيتم رفع رابطها ريثما يبدأ العرض الكبير على قناة ام بي سي4 (تعرض اليوم الاثنين 4/11/2019)

 

المصدر: الحلقة 47 (4/11/2019)