متفرقات

مجدداً.. محمد رمضان يثير الجدل ويمزج بين الحزن والفرح

4 تشرين الثاني 2019 17:13

لا يزال النجم المصري محمد رمضان يثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور وفيديوهات ومنشورات يعتبرها البعض نوع من التكبر والتعجرف، لاسيما في ظل استمرار الجدل بينه وبين رئيس نقابة الموسيقي

لا يزال النجم المصري محمد رمضان يثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور وفيديوهات ومنشورات يعتبرها البعض نوع من التكبر والتعجرف، لاسيما في ظل استمرار الجدل بينه وبين رئيس نقابة الموسيقيين هاني شاكر على خلفية فيديو اغنية السلطان وخلع الملابس.

الفنان محمد رمضان نشر اليوم الاثنين صورة له على صفحة انستغرام وهو يقف مبتسم ويرتدي بنطال ممزق وقميص لونه موف، وعلق على الصورة بالقول: "وانا رايح المدرسة زمان وقت الثانوية العامة كنت بقف نفس الوقفة مستني انط في الاتوبيس وهو بيجري لكن كنت مبسوط وبضحك من كل قلبي وانهاردة واقف مستني الرولز رويس لكن مهموم ومش بضحك زي زمااان .. بصراحة لو خيرتوني بين دلوقتي وزمان هختار (دلوقتي طبعاً) .. ربنا يديمها نعمة.

وانهى الفنان محمد رمضان تغريدته بهشتاغ #ثقة_في_الله_نجاح، وقد شهدت التغريدة أكثر من أكثر من 273 ألف اعجاب ومئات التعليقات.

وكان الفنان رمضان قد أطلق قبل أيام أغنية "سلطان"، عبر قناة الرسمية على موقع "يوتيوب"، والذي حقق نحو 8.5 مليون مشاهدة في وقت قياسي ولاقى هذا الفيديو جدل واسع في اوساط الفنانين الذين اعتبروه ينشر الفكر المتطرف.