عرضت سيارة جيمس بوند Jaguar C-X75 التي ظهرت في فيلم James Bond film Specter للبيع في أبوظبي هذا الشهر في مزاد تعاوني.

وفي يوم السبت الموافق 30 نوفمبر، سيتم بيع سيارة جاكوار ستانت الكلاسيكية في مزادٍ تعاونيٍ بين حلبة مرسى ياس وسوثبيز خلال عطلة نهاية الأسبوع في أبوظبي.

وسيقام مزاد سباق الجائزة الكبرى الافتتاحي في حلبة مرسى ياس، مع إدراج جاكوار C-X75 2015 في قائمة السيارات المعروضة للبيع.

وظهر في الصور صاحب السيارة الحالي ديف باتيستا في سيارة جاغوار سبيكتر، ومن المتوقع أن تصل سعرها ما بين 800000 إلى 1.2 مليون دولار.

يشار إلى أن سيارة جيمس بوند هي السيارة الأولى والفريدة من نوعها، والتي يحمل محركها رقم 001، هي واحدةٌ من سيارات Jaguar C-X75s المستخدمة كسيارات حيلة في الأفلام، وهي نسخةٌ من سيارة جاغوار ذات التصميم غير المنتج للإدراج في الأسواق، حيث تم بناؤه بالشراكة مع شركة Williams Advanced Engineering لهندسة السيارات الفارهة والمصممة للأفلام.

وظهرت السيارة في مطاردةٍ في شوارع روما، في ملاحقة لسيارة أستون مارتن DB10 التي كان يقودها العميل 007 (جيمس بوند).

كما يمكن مشاهدة المزاد من قبل المتفرجين الذين يحملون تذاكر Paddock Club خلال عطلة نهاية الأسبوع من سباق الجائزة الكبرى لفورميلا 1، وكذلك أولئك الذين سجلوا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالحدث، كما سيتمكن الناس أيضاً من رؤية السيارات الكلاسيكية في خيمةٍ عملاقة مصممة لهذا الغرض في الواحة الرئيسية.

ووفقاً للمنظمين، سيكون هذا المزاد أول مزاد دولي كبير لهواة جمع السيارات في الشرق الأوسط.

للتسجيل في هذا الحدث، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http:// www.yasmarinacircuit.com

المصدر: النهضة نيوز