يوصل مسلسل شبر ميه الذي يعرض على شاشة DMC بشكل يومي من جذب الانظار اليه لما يتمتع به أهمية كبيرة في الحياة العائلية وخاصة في قضية الزواج اما بعد وفاة الزوجة أو الزوجة الثانية أو عدم فكرة الزواج من الاصل فهذه القضية المهمة جدًا في حياة الانسان دفعت المشاهد العربي لمتابعة مسلسل شبر ميه بكل تفاصيله.

وقد تصدر مسلسل شبر ميه محركات البحث على جوجل ويتناول مواضيع مختلفة منها المضحكة ومنها الرومانسية ومنها الدرامية التي تضيف إلى الحلقات متعة كبيرة لا يمكن تجاهلها خاصة وانها تجذب الانتباه وهذا ما حدث في الحلقة العشرون 20 من مسلسل شبر ميه وهي التي دفعت المشاهد والمتابع انتظار الحلقة 21 لمتابعتها.

موقع النهضة نيوز ينشر لكم رابط الحلقة 21 من مسلسل شبر ميه اسفل التقرير.

ويروي مسلسل شبر ميه قصة 3 رجال منهم من يرفض فكرة الزواج من الأساس، ومنهم من توفيت زوجته فقرر الاعتناء بابنته الوحيدة الصغيرة ويدخل في صراع شرس ومهم تظهر ملامحه مع جد وجدة ابنته، ومنهم من لم يقدر على تحمل مسئولية أبنائه، فقرر أن يدخل في علاقة من امرأة أخرى ويتزوجها فيقع تحت ضغط الحياة والأموال وتتوالى الأحداث المثيرة بين الأسر الثلاثة.

ويشارك في بطولة مسلسل شبر ميه الفنان أحمد السعدني، نجلاء بدر، رجاء الجداوي، مراد مكرم، ثراء جبيل، المغربية طاهرة، نهى عابدين، محمد علي رزق، والمسلسل من إخراج طارق رفعت، ومن إنتاج شركة "سينرجي" ومها سليم، وتأليف ورشة مكونة من 5 مؤلفين.

الجدير بالذكر أن مسلسل شبر ميه عبارة عن 50 حلقة، ومأخوذ من فورمات أجنبية، وتم عرض 16 حلقة من المسلسل الكوميدي والدرامي.

ويعرض مسلسل شبر ميه على شاشة قناة DMC، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت القاهرة.