عروس بيروت الحلقة 49|| لا يزال مسلسل الاثارة والرومانسية عروس بيروت يحقق متعة منقطعة النظير للجماهير والمتابعين العرب، كون المسلسل الذي وصل للحقة 49 (تعرض اليوم الأربعاء 6 -1- 2019) يعالج العديد من القضايا المجتمعية التي تهم المشاهدة العربي.

وعروس بيروت الذي وصل الحلقة 49 تدور قصته حول شاب عربي يدعي فارس (ظافر العابدين) يتعرف على شابة بسيطة تدعى ثريا (كارمن بصيبص) عن طريق الصدفة ويغرم بها إلى حدٍ كبير، لكن والدتها (تقلا شمعون) تقف مانعاً لذلك الزواج بما يعكس الشخصية المتسلطة، التي تتضح بشكل جلي في الحلقة 49 من عروس بيروت.

ويعتبر العديد من النقاد والفنانين ان عروس بيروت هو النسخة العربية من مسلسل عروس إسطنبول، كما وجرى تصوير المسلسل بين تركيا ولبنان ويظهر فيه ظافر العابدين التونسي متحدثًا باللهجة اللبنانية، التي على ما يبدو تدرب عليها جيداً، ما اهله لاتقانها.

بالصور: ظافر العابدين يكشف أسرار تعرض لأول مرة عن مسلسل عروس بيروت

وتصدر مسلسل عروس بيروت المسلسلات والأفلام والبرامج العربية التي تعرض على قناة ام بي سي، وظهر ذلك بشكل واضح من خلال تصدر عروس بيروت على محركات البحث العربية، ويرجع نقاد ذلك لأسباب عديدة منها جودة التصوير وانتقاء المشاهد وقوة السيناريو وحضور الفنانين.

وعروس بيروت هو الموسم الأول، وعدد حلقاته 80 حلقة، ومدة كل حلقة 40 دقيقة، ويبث عبر قناة ام بي سي4 MBC4.

مواقيت عرض عروس بيروت 49 (تعرض اليوم الأربعاء 6 -1- 2019):

ومن المقرر ان تعرض الحلقة 49 من مسلسل عروس بيروت على قناة ام بي سي4 mbc4 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

 سيتم عرض الحلقة ريثما يتم عرضها على قناة ام بي سي عبر شاهد . نت  (سنقوم بتحميل الحلقة ريثما يبدأ العرض الكبير على قناة ام بي سي4)