حقق مسلسل عروس بيروت اللبناني نجاحاً كبيراً على مستوى المشاهدات العربية، لاسيما أنه يلامس القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي، لاسيما فيما يتعلق بالعادات والتقاليد التي تشوش أحيانا على العلاقات الخاصة.

أبطال مسلسل عروس بيروت

و مسلسل عروس بيروت هو مسلسل درامي رومانسي لبناني، تم إنتاجه في لبنان وتركيا، وهو من بطولة ظافر العابدين - كارمن بصيبص - تقلا شمعون - سامي أبو حمدان - فائق عرقسوسي - ليا مباردي - رشا مهدي - محمد الأحمد - فارس ياغي - أيمن عبد السلام - لينا حوارنة - ضحى الدبس

قصة مسلسل عروس بيروت

تدور قصة مسلسل عروس بيروت حول شاب يتعرّف على فتاة بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة .

يذكر أن المسلسل هو النسخة العربية من مسلسل "عروس اسطنبول"، التركي والذي قام ببطولته كل من أوزكان دينيز و آصلى أنور، بينما "عروس بيروت" من بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، كما أنه جرى تصوير جزء كبير من العمل في تركيا ولبنان ويظهر فيه ظافر عابدين متحدثًا باللهجة اللبنانية للمرة الأولى.

موعد مسلسل عروس بيروت

يُعرض المسلسل على قناة MBC 4 ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، وذلك في يوم الأحد إلى الخميس ، ويعرض أيضاً على قنوات لبنانية ولكن أشهرها مجموعة قنوات إم بي سي فور.

أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 50

تدور أحداث الحلقة الخمسون من مسلسل عروس بيروت والتي تُعرض اليوم الخميس 7 نوفمبر ، حول الحادث الذي تعرض له جاد ، وحالة من الحزن تملئ القصر الخاص بعائلة الظاهر ، وتقوم ليلى بطرد زينة بعدما قامت بزيارة إليه للاطمئنان على صحته ، وبسبب هذا الحادث أصبح جاد مشلولاً ، وتذهب ثريا إلي رنا وتحاول الاطمئنان على الجنين بعدما مرت بظروف سيئة للغاية.