عرضت قناة mbc وموقع شاهد نت مساء أمس الأربعاء الحلقة السابعة 7 من برنامج الحصن السعودي والتي شهدت تطورات جديدة داخل حصن الامبراطور محمد هنيدي الذي حقق الانتصارات في الحلقات السابقة.

وشهدت الحلقة هذه المرة مشاركة الممثل الكوميدي المصري محمد سعد الملقب بـ "اللمبي" إلى جانب الامبراطور محمد هنيدي وقدم اللمبي نفسه على أنه طبيب أمراض نفسية حاول معالجة الامبراطور من الاكتئاب الذي يعاني منه.

وانتهت الحلقة السابعة 7 من برنامج الحصن السعودي بفوز الامبراطور محمد هنيدي على الكومندور فايز المالكي، وبهذا الفوز يكون هنيدي حقق الفوز في جميع الحلقات حتى الآن.

ويعرض برنامج الحصن السعودي في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية والكويت وقطر والبحرين والعراق على شاشة mbc، وفي تمام الساعة 10.30 مساء بتوقيت الإمارات.

موعد اعادة حلقات برنامج الحصن على قناة mbc العراق يوم الجمعة في الأوقات التالية: الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية والعراق، الساعة 11 مساء بتوقيت دبي.

ولاقى برنامج الحصن السعودي اعجاب الجماهير العربية التي باتت تبحث عن مواعيد عرضه، وتردد قناة ام بي سي1 لحظة بدأ عرضه، كون البرنامج من البرامج الترفيهية العائلية.

الحلقة السابعة من برنامج الحصن السعودي كاملة