في كل لحظة ثانية تجد هناك اهتمام كبير من عشاق الدائرة المستديرة كرة القدم بتفاصيل الدوري الانجليزي الممتاز 2019 لما يتمتع به من مباريات قوية سواء ليفربول او مانشستر سيتي أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد أو ارسنال.

الدوري الانجليزي الممتاز 2019 يمتلك أندية قوية جدًا لا يمكن أن تستسلم بسهولة خلال المباريات لذلك نرى المنافسة شرسة في كل جولة من الدوري فلا زال ليفربول يتصدر ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي .

وأما هذه المنافسة الشرسة بين الاندية الانجليزية فإن تشيلسي يسعى لتطوير دكة البدلاء وذلك باستبعاد عدد من لاعبيه وفقًا لتقارير صحفية بريطانية، فـ تشيلسي على استعداد لبيع 3 من لاعبيه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعتقد صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية التي أوردت النبأ أن اللاعبين الثلاثة المرشحين لمغادرة أسوار نادي تشيلسي في الانتقالات الشتوية القادمة هم الإسبانيين بيدرو رودريجيز وماركوس ألونسو، بالإضافة إلى الفرنسي أوليفيه جيرو.

وقد استندت الصحيفة في نشر الخبر على تقارير تؤكد أن المدير الفني للبلوز فرانك لامبارد، لا يمانع على الإطلاق رحيل الثلاثي، إذا تلقى النادي عرضاً مالياً كبيراً ، لاسيما وأن اللاب جيرو يعتبر هدفاً مهماً لنادي أنتر ميلان الايطالي.