متفرقات

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء المقبل وشرح البرمو الاعلاني للمسلسل

7 تشرين الثاني 2019 23:37

بدأ العد التنازلي لعرض الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، والذي يتحدث عن نشوء حقبة الدولة العثمانية، والتي تعتبر استكمالاً لمسلسل قيامة أرطغرل، حيث يقوم بوراك أوزجيفيت بدور بطولة " ال

بدأ العد التنازلي لعرض الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، والذي يتحدث عن نشوء حقبة الدولة العثمانية، والتي تعتبر استكمالاً لمسلسل قيامة أرطغرل، حيث يقوم بوراك أوزجيفيت بدور بطولة " المؤسس عثمان "، وبإنتاج المنتج المبدع محمد بوزداغ.

اقرا ايضا: تابع مباشر الحلقة 2 مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان وتردد قناة atv التركية

اقرا ايضا: شاهد نت: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1 الاعلان الأول مترجم وموعد عرض الحلقة

وقرر بث وعرض مسلسل قيامة عثمان  أو المؤسس عثمان على شاشات ATV التركية، ولكن متى سيتم بدأ البث حقاً، وما الذي تضمنه الفيديو الاعلائي " البرمو " الأول والثاني  من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان ؟

كما تم نشر مقطعين إعلانيان لـ مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان ، والذين تزامنا مع انتشار العديد من التفسيرات والتوقعات من قبل الجمهور عما سيكون عليه المسلسل، حيث يظهر في الفيديو الاعلاني ، المؤسس عثمان - الذي يقوم بدوره الممثل البارع بوراك أوزجيفيت – ويتصدر المشهد بكلماته القوية: "أصبحت الخيانة قاسية، وكل ما نعرفه هو الهدوء، ليس التنازل، ولا الحزن .. ليس الحزن!، فنحن نعلم أن الله يكفينا!، إيماننا يكفينا!، قلوبنا تكفينا، والآن هو الوقت المناسب للعدو ليشعر بالألم وبنفس طعم الخيانة القاسية المريرة، حان الوقت لشرب الشربات الشهيرة، وحان الوقت لنزأر كالأسود ونكتب ملحمتنا، لقد حان الوقت لأمتنا أن تزدهر، لتكون دولةً عادلة لتنصف المظلومين وتنقذهم، فهل أنت معي لنؤسس الدولة".

وأشارت ردود الفعل الأولى عن الإعلان الترويجي الأول والثاني من مسلسل قيامة عثمان عن أن هذا الخطاب المؤثر الذي قام به المؤسس عثمان في الفيديو الدعائي للمسلسل التركي التاريخي نال إعجاب العديد من المشاهدين والمعجبين، وجذب انتباههم بشكلٍ كامل وملئهم بالحماسة لمشاهدة أحداث المسلسل المرتقب.

متى سيبدأ موعد عرض مسلسل قيامة عثمان إذاً ؟

من المتوقع أن يبدأ بث الحلقة 1 من مسلسل قيامة عثمان أوالمؤسس عثمان على شاشات ATV، كل يوم أربعاء بعد انتهاء مسلسل البحر الأسود الذي يعرض الآن، حيث سيختتم مسلسل البحر الأسود مساء يوم الأربعاء الموافق 20 نوفمبر، بالحلقة الرابعة والستين، وتبعاً لذلك، من المتوقع أن يبدأ عرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء القادم، حيث سيكون استكمالاً لمسلسل قيامة أرطغرل ومحاولاته لإقامة الإمبراطورية العثمانية.

القناة الناقلة لـ حلقات مسلسل المؤسس عثمان

سيتم عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان، على القناة الحصرية الناقلة ATV التركية، وسوف تكون القناة الوحيدة التي تعرض المسلسل، وسيتم ترجمتها وعرضها على موقع النهضة نيوز.

ترقبوا عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة عبر موقع النهضة نيوز، مباشرة في حال بثت الحلقة 1 الأولى من المسلسل سيبدأ عرض المسلسل عبر الموقع.

أحداث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان

أحداث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، حيث بعد قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع الى الصلابة والقوى والغنى، يعرض المسلسل الصراعات بين الدولة العثمانية والتتار والمغول والصليبيين والروم والفرس، والادوار التاريخية تحتاج الى تدريب.

وخضع النجم التركي بوراك الذي يجسد دور عثمان غازي لتدريبات مكثفة لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين، لإتقان دوره في هذا المسلسل الجديد مسلسل قيامة عثمان.

حيث من المتوقع ان تكون الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان ان تكون مفعمة بالتشويق والاثارة، ولا يتم الفرح دائما حيث من المتوقع ان ارطغرل بعظمته وهيئته يوصي اولاده وخاصة عثمان الاصغر ان يكمل هذه المسيرة والفتوات والغزو ويزيد من قوة الدولة العثمانية وزيادة جيشها.

في الجدول تردد قناة أي تي في atv التركية 2019 نايلسات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان:

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

اقرا ايضا: قريبا.. عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة عبر موقع النهضة نيوز