متفرقات

تعرف على شخصية خالد النبوي في مسلسل ممالك النار

8 تشرين الثاني 2019 10:35

من المقرر أن تعرض شاشة ام بي سي mbc الحلقة الأولى من مسلسل ممالك النار في 17 نوفمبر الحالي في أكبر وأضخم عمل درامي وأكشن لشركة اماراتية. وفور اعلان برومو مسلسل ممالك النار وتغريدات نجومه وخاصة المن

من المقرر أن تعرض شاشة ام بي سي mbc الحلقة الأولى من مسلسل ممالك النار في 17 نوفمبر الحالي في أكبر وأضخم عمل درامي وأكشن لشركة اماراتية.

وفور اعلان برومو مسلسل ممالك النار وتغريدات نجومه وخاصة المنتج ياسر حرب اضافة إلى الفنان خالد النبوي الذي أثارت سقطته القاتلة في الاعلام جدلًا واسعًا حينما كان يشجع جنده ويقول: "صابروا واربطوا بدل من "صابروا ورابطوا كما تقول الآية الكريمة في القرآن الكريم، الأمر الذي اعتبره كثيرون سقطة قاتلة في اعلان المسلسل تشير إلى أخطاء قاتلة أخرى خلال عرض المسلسل.

لكن الفنان خالد  النبوي نشر صورة له توضح شخصيته في مسلسل ممالك النار حيث من المقرر أن يجسد شخصية طومان باي.

ومسلسل ممالك النار يتناول الحقبة الأخيرة لدولة المماليك، وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر، وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية.

والمسلسل من إنتاج الإمارات، ومن بطولة محمود نصر ورشيد عساف ومنى واصف وكندة حنا، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج المخرج الإنجليزي بيتر ويبر.

ومن المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل ممالك النار في 17 نوفمبر 2019، حيث ستعرض الحلقة الأولى 1 من مسلسل ممالك النار عبر قنوات أم بي سي mbc والمسلسل من انتاج شركة جينوميديا – الإماراتية.

اخترنا لكم

شاهد بالفيديو سقطة قاتلة في اعلان مسلسل ممالك النار

بالفيديو  مؤلف مسلسل ممالك النار يوضح أهداف مسلسله بعد الجدل الواسع

بالفيديو اعلان موعد مسلسل ممالك النار يشعل النار.. هل تتأزم العلاقات بين تركيا والامارات