منوعات

مسلسل ممالك النار.. موعد عرض ممالك النار والقنوات الناقلة وقصة وأبطال العمل

9 تشرين الثاني 2019 00:35

ينتظر عشاق المسلسلات التاريخية موعد عرض مسلسل ممالك النار الحلقة 1 الاولى الذي شوق الجماهير وخاصة بعد عرض الإعلان الترويجي الأول لمسلسل ممالك النار ، حيث سيبث المسلسل عبر قنوات ام بي سي  MBC وعلى شبكة

ينتظر عشاق المسلسلات التاريخية موعد عرض مسلسل ممالك النار الحلقة 1 الاولى الذي شوق الجماهير وخاصة بعد عرض الإعلان الترويجي الأول لمسلسل ممالك النار ، حيث سيبث المسلسل عبر قنوات ام بي سي  MBC وعلى شبكة نتفليكس Netflix ، حيث سنوفر لكم تردد القناة الناقلة وموعد عرض المسلسل والاعلان الترويجي للمسلسل ممالك النار وقصة مسلسل ممالك النار.

موعد عرض مسلسل ممالك النار

متى سيعرض مسلسل ممالك النار؟، حيث موعد عرض مسلسل ممالك النار سيكون في 17 نوفمبر 2019، حيث ستعرض الحلقة الأولى 1 من مسلسل ممالك النار عبر قنوات أم بي سي

اقرأ ايضا: العد التنازلي لبدء عرض الحلقة 1 من مسلسل ممالك النار وتردد قناة ام بي سي 5 MBC

ممالك النار (المماليك في وجه الدولة العثمانية)

ويعتبر مسلسل ممالك النار ، مسلسل دراما عربي مشترك تاريخي من إنتاج شركة شركة جينوميديا - الإمارات سنة 2019، من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج المخرج البريطاني بيتر ويبر، كما تتولى إدارة إنتاج مسلسل ممالك النار شركة تونسية، وصور بأكمله في تونس بكلفة تقدر بمائة مليون دينار تونسي (40 مليون دولار أميركي).

الإعلان الترويجي للمسلسل ممالك النار

نشرت قناة أم بي سي مشاهدة الاعلان ترويجي للمسلسل ممالك النار التاريخي وشوقت عشاق المسلسلات التاريخية إلى العمل بعد الكشف عن أول مقاطع من الحلقة 1 من مسلسل ممالك النار والتي عرضت معارك وأجواء ملحمية وتاريخية وخاصة المبارزة والقتال بالسيوف وركوب الخيل.

قصة مسلسل ممالك النار

تدور قصة مسلسل ممالك النار الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين والدولة العثمانية في بدايات القرن السادس عشر ويكشف جوانب وحقائق تاريخية جديدة في هذه المرحلة، وشارك في انتاج مسلسل ممالك النار فريق عمل من العاملين في مجالات صناعة الدراما العالمية منها الديكور والملابس والمكياج من إيطاليا وكولومبيا وأستراليا، ومنهم لويجي ماكيوني الذي عمل مع خريجين عالميين مثل "جوزيبي تورناتوري" وريدلي سكوت.

ويسلط مسلسل ممالك النار الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية في الأحداث، كاشفاً العديد من الحقائق حول حقبة المماليك وتاريخ هذه المرحلة التي مرت بها دولة المماليك.

أبطال مسلسل ممالك النار

يضم مسلسل ممالك النار نجوم وممثلين عرب: الفنان خالد النبوي، محمود نصر، عبد المنعم عمايري، ديمة قندلفت، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، ندين تحسين بيك، يارا قاسم، نضال نجم، خالد نجم، يزن السيد، سهير بن عمارة، فتحي الهداوي، ياسين بن قمرة.

الفنيين وفريق العمل المشاركين في مسلسل ممالك النار

يضم فريق عمل المسلسل عدداً كبيراً من النجوم العالميين في مجالات صناعة الدراما منها الديكور، الملابس والماكياج من إيطاليا، كولومبيا وأستراليا، ومنهم لويجي ماركيوني الذي عمل مع مخرجين عالميين مثل جوزيبي تورناتوري وريدلي سكوت.

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان عبر شاشة قناة ATV التركية

اقرا ايضا: مسلسل ممالك النار الاتجاه المعاكس لـ مسلسل قيامة عثمان ..حرب فنية أبعادها سياسية

اقرا ايضا: عرض حلقات مسلسل ممالك النار الحلقة 1 مترجمة عبر موقع النهضة نيوز قريبا