يقدم لكم موقع النهضة نيوز توقعات الأبراج والفلك اليوم السبت 9-11-2019، التي يرصدها عالم الفلك الفلسطيني إبراهيم حزبون، وجاءت كالتالي:

برج الحمل اليوم السبت 9-11-2019:

أصحاب برج الحمل لا يزالون يعانون من التعب، لكن عليهم مواصلة أعمالهم بالشكل المعتاد، اليوم الظهيرة تتمتعون بنشاط كبير، وتستعيدون فيه نشاطكم الاقتصادي والاجتماعي مع جميع الاطراف

برج الثور اليوم السبت 9-11-2019:

أصحاب برج الثور يلتقون مع اشخاص جيدون يرتاحون لهم، لكن مع خذلان بعض الأصدقاء الذي لم يلبِ ما قطعه على نفسه، الظهيرة فترة مريحة، ومطلوب منكم عدم ارهاق اجسادكم وإنجاز الأولويات فقط

برج الجوزاء اليوم السبت 9-11-2019:

برج الجوزاء ينصب تركيزهم على عملهم ومركزهم الاجتماعي وعلاقاتهم مع المسؤولين، تكون اكثر نشاطاً بعد الظهيرة، وفي ساعات المساء قد تكونون أكثر سروراً من ساعات النهار

برج السرطان اليوم السبت 9-11-2019:

أصحاب برج السرطان ينصب جل تفكيرهم على اتصالات وعلاقات ضرورية مع الخارج، استعدوا جيداً لإجراء مقابلة او امتحان وظيفي، ومطلوب من التجار تأجيل صفقات الاستيراد او الاستيراد

برج الأسد اليوم السبت 9-11-2019:

ينشغل أصحاب برج الأسد في تنظيم امورهم المالية والاقتصادية المشتركة، قد يحصل أصحاب هذا البرج على هدية ثمينة أو عائد مالي يتحصلون عليه من خلال عمل أو عائدات غير متوقعة، بعد الظهيرة والمساء مناسب لقضاء وقت ممتع مع الشريك.

برج العذراء اليوم السبت 9-11-2019:

كل تركيز برج العذراء يتمحور اليوم على الشراكة والتفاهم، لكن على صعيد الرومانسية فالأجواء غير دافئة، وينصح بالانتباه إلى صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم لأنها تكون بحاجة للرعاية أكثر.

برج الميزان اليوم السبت 9-11-2019:

يشعر أصحاب برج الميزان بالكثير من ضغوط العمل، ما يؤثر على صحتهم سلباً، في ساعات المساء تنجحون في إقامة علاقة رومانسية مع الشريك في أجواء لطيفة للغاية.

برج العقرب اليوم السبت 9-11-2019:

أصحاب برج العقرب لديهم رغبة قوية في تقريب الأحباء والتفاهم، لكن اليوم السبت الأجواء الرومانسية بالنسبة لهم ليست دافئة، من المتوقع سماع خبر سار عن انجاز احد اولادكم.

برج القوس اليوم السبت 9-11-2019:

ينشغل أصحاب برج القوس في أمورهم البيتية والعائلية، منذ وقت الظهيرة يدخل أصحاب برج القوس في حالة ممتازة ويبقى الحظ مجاوراً لهم، ومن المتوقع ان تتعزز العلاقة العاطفية القائمة أو يبدأ علاقة جديدة.

برج الجدي اليوم السبت 9-11-2019:

أصحاب برج الجدي ينشطون في السفر والاتصالات والتنقل، وعليهم الاستعداد جيداً للمقابلة أو الامتحان والتركيز جيدا كي تأتوا بالنتيجة المطلوبة.

برج الدلو اليوم السبت 9-11-2019:

تركيز برج الدلو ينصب على الميزانية والأمور المالية، وقد يتحصلوا على مبلغ مالي من مبلغ يتأتى على الأغلب من العمل- لكن ينصح عدم شراء أي أغراض ثمينة خلال الفترة الحالية.

برج الحوت اليوم السبت 9-11-2019:

برج الحوت البرج الأكثر نشاطاً بين الأبراج، فيبدأ نشاطه بخطوات صحيحة وجيدة، ويواصل أصحابه العمل بشكل اعتيادي دون أي تغيير، وفي نهاية اليوم قد يحصلون على مبلغ مالي مجزي.