وقعت هيئة الصحة بدبي للتعامل مع حالات الطوارئ الطبية في معرض إكسبو دبي 2020 أربع اتفاقياتٍ مع مستشفى الزهراء دبي ومستشفى إن إم سي الملكي ومستشفى ميديكلينيك باركفيو والمستشفى السعودي الألماني لتقديم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة للزوار والمشاركين في معرض إكسبو دبي 2020.

كما تهدف مذكرات التفاهم إلى دعم جهود هيئة الصحة بدبي لتوفير بيئةٍ آمنة وصحية لزوار ومشاركي المعرض، بالإضافة إلى تزويدهم بخدماتٍ طبية عالية الجودة ودعم المنظمين في التعامل مع أي حالات طوارئ محتملة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية (وام).

ووقع الدكتور يونس كاظم، الرئيس التنفيذي لتعاون دبي للرعاية الصحية في هيئة الصحة بدبي، مذكرات التفاهم الأربع مع الدكتور محيمين عبد الغني، الرئيس التنفيذي لمستشفى الزهراء دبي، والدكتور اشيش كومار جايسوال، نائب الرئيس للعمليات في منطقة دبي في مركز إن إم سي للرعاية الصحية، والدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة المستشفيات السعودية الألمانية الإمارات العربية المتحدة والدكتور طارق فتحي، رئيس قسم العمليات في ميديكلينيك الشرق الأوسط.

وقال كاظم إن هيئة الصحة بدبي تحرص دوماً على توسيع وتعزيز شراكتها مع المستشفيات الخاصة والمراكز الطبية والعيادات لتحقيق أهداف الهيئة المتمثلة في خلق مجتمع أكثر صحة وسعادة.

وأضاف إن الاستعداد لتأمين معرض إكسبو دبي 2020 سيتطلب جهوداً متظافرة من كلٍ من القطاع الصحي العام والخاص والسلطات المعنية.

المصدر: النهضة نيوز