متفرقات

بالفيديو.. عرض جوارب مايكل جاكسون المثيرة للبيع في مزاد بملايين الدولارات

9 تشرين الثاني 2019 20:44

ستعرض جوارب مايكل جاكسون للبيع في مزاد علني يبدأ من سعر مليون دولار بتاريخ 13 نوفمبر الجاري ، حيث أرتدى جاكسون الجوارب أثناء تأديته لرقصته الشهيرة “مشية القمر”. وقدم مغني البوب العالمي مايكل جاكسون

ستعرض جوارب مايكل جاكسون للبيع في مزاد علني يبدأ من سعر مليون دولار بتاريخ 13 نوفمبر الجاري ، حيث أرتدى جاكسون الجوارب أثناء تأديته لرقصته الشهيرة “مشية القمر”.

وقدم مغني البوب العالمي مايكل جاكسون رقصة مشية القمر الشهيرة في 25 مارس 1983، أثناء تسجيله لبرنامج التلفزيون Motown 25: Yesterday, Today, Forever، الذي احتفل بالذكرى 25 لإنشاء شركة الإنتاج “موتاون” (Motown) حيث ارتدى جاكسون جواربه التي صنعت خصيصا لهذه المناسبة الاحتفالية، البيضاء والمرصعة بالكريستال.

وفي الاحتفالية رقص مايكل جاكسون لرقصته الشهيرة "مشية القمر" على أغنية "بيلي جين" (Billie Jean)،مرتدا جواربه المرصعه بالكريستال.

ووفقا لموقع GottaHaveRockandRoll.com، التابع لدار المزادات الأمريكية، الذي ينظم عملية البيع عبر الإنترنت، من المتوقع أن يصل سعر الجوارب ما بين مليون ومليوني دولار.

وقدم ملك البوب العالمي المغني مايكل جاكسون، هدية عبارة جواربه إلى مدير أعماله، فرانك ديليو، تقديرا لجهوده في تنظيم حملته الموسيقية The Jacksons عام 1984.

وستعرض دار المزادات الأمريكية للبيع، إلى جانب الجوارب التي وصفت بأنها بحالة جيدة، رسالة خطية من مايكل جاكسون إلى ديليو، للبيع في المزاد الذي سينطلق صباح يوم 13 نوفمبر.