شهدت الحلقة الثامنة 8 من ذا فويس أحلى صوت الموسم الخامس حماسة كبيرة ومنافسة شديدة بين المتسابقين بشكل عام وأعضاء لجنة التحكيم بشكل خاص حينما وقعت عملية خطف لأحد المشتركين من الفرق المشاركة في البرنامج.

ولا زال البرنامج في مرحلة عروض المنافسة بين المشتركين بهدف الحصول على أفضل الأصوات للتأهل لمرحلة المنافسة على الهواء مباشرة، وشهدت الحلقة الثامن من ذا فويس أحلى صوت الموسم الخامس منافسة لم تشهدها الحلقات السابقة بدأت بين عمر واليسار وانتصر من فريق سميرة سعيد وانتصر خلالها عمر بصوته الجميل أما اليسار فقد هزمت وخرجت من المنافسة.

أما المعركة الحقيقية والمنافسة الشديدة كانت بين فريق أحلام بين نورهان وشرف اللذان أدا اغنية لا تهجي، حيث أثارا حماس واعجاب جميع اعضاء لجنة التحكيم مما وضع الفنانة أحلام في موقف صعب جدًا بسبب الصوت الجميلة حيث طلبت وقت اضافي لتأخذ نفسًا، خاصة وأن راغب علامة حذرها من عملية خطف لأحد أعضاء فريقها.

وبعد الفاصل قررت احلام التمسك بنورهان مما وضع عمر في موقف صعب وتم اعادة عرضه على لجنة التحكيم وفي الثانية الأخيرة من الوقت المسموح لأعضاء لجنة التحكيم لعملية الخطف تمكنت سميرة سعيد من استعادة الروح لشرف وبعد ثانية أخرى ضغط راغب علامة على زر عملية الخطف مما جعل المسرح في حالة دهشة وقلق المختطفين في الحلقات السابقة.

وفي مثل هذه الحالات يعود شرف إلى المسرح ليختار بين أعضاء لجنة التحكيم إما أن يختار سميرة أو راغب وفي النهاية قرر شرف الانضمام إلى فريق راغب، وبهذه الحالة فقد راغب المتسابقة التي تم خطفها في الخلقات السابقة.

بكاء وحزن وألم شديين تركها راغب على المتسابقة التي تم استبعادها من البرنامج بعد أن قرر خطف شرف من سميرة واحلام لكن المتسابقة أكدت أثناء خروجها أنها البداية للشهرة والعمل للوصول إلى القمة.

شاهد المواجهة مباشرة على الرابط التالي