عرض مسلسل ممالك النار الحلقة ١ الاولى، حيث موعد عرض الحلقة 1 من مسلسل ممالك النار في 17 نوفمبر 2019، حيث سيوفر لكم موقع النهضة نيوز جميع حلقات مسلسل ممالك النار بشكل دوري، ويعد المسلسل التاريخي المنتظر  يروي حقبة المماليك ونهايتها على أيدي الدولة العثمانية ويتحديث عن طغيان الدولة العثمانية.

اين يعرض مسلسل ممالك النار.. وقصة مسلسل ممالك النار

بحسب قناة أم بي سي MBC، سيتم عرض مسلسل ممالك النار الحلقة 1 الاولى والذي يتابع مسيرة حقبة نهاية المماليك حيث سيعرض المسلسل في 17 نوفمبر 2019 من الشهر الحالي، على قناة MBC وعلى شبكة نتفليكس Netflix ، والتي ستقوم بعرض المسلسل.

اقرا ايضا: موعد عرض مسلسل ممالك النار الحلقة 1 والقنوات الناقلة

تدور قصة مسلسل ممالك النار 2019 الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين والدولة العثمانية في بدايات القرن السادس عشر ويكشف جوانب وحقائق تاريخية جديدة في هذه المرحلة، وشارك في انتاج مسلسل ممالك النار فريق عمل من العاملين في مجالات صناعة الدراما العالمية منها الديكور والملابس والمكياج من إيطاليا وكولومبيا وأستراليا، ومنهم لويجي ماكيوني الذي عمل مع خريجين عالميين مثل "جوزيبي تورناتوري" وريدلي سكوت.

ويسلط مسلسل ممالك النار الضوء على مرحلة في التاريخ العربي ثرية في الأحداث، كاشفاً العديد من الحقائق حول حقبة المماليك وتاريخ هذه المرحلة التي مرت بها دولة المماليك.

موعد طرح مسلسل ممالك النار

ترقبوا عرض جميع حلقات مسلسل ممالك النار عبر موقع النهضة نيوز، بداية من الحلقة الأولى حتى استكمال حلقات مسلسل ممالك النار.

وسنوافيكم بكامل تفاصيل مسلسل ممالك النار المنتظره أولاً بأول وكل جديد عن أحداث المسلسل ومتى يعرض مسلسل ممالك النار ، وعن ابطال مسلسل ممالك النار ، وأخبار مسلسل ممالك النار.

تردد القناة الناقلة لـ حلقات مسلسل ممالك النار

سيتم عرض حلقات مسلسل ممالك النار، على القناة الحصرية الناقلة أم بي سي، وسوف تكون القناة التي تعرض المسلسل، وسيتم ترجمتها وعرضها على موقع النهضة نيوز.

ترقبوا عرض حلقات مسلسل ممالك النار عبر موقع النهضة نيوز، مباشرة في حال بثت الحلقة 1 الأولى من المسلسل سيبدأ عرض المسلسل عبر الموقع.

يقدم لكم موقعكم النهضة نيوز القناة الناقلة إم بي سي مصر لمسلسل ممالك النار على نايل سات وعرب سات،  والتي من المقرر عرضها خلال الأيام القليلة القادمة بطولة خالد النبوي، ومحمود نصر، والذي سينال إعجاب الآلاف من المواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع.

 
اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز
MBC MASR نايل سات 7 غرب 12015 عامودي  V 27500
MBC MASR نايل سات 7 غرب 11470 راسي V 27500
MBC MASR سهيل سات 26 شرق 11270 راسي V 27500

الإعلان الترويجي للمسلسل ممالك النار

نشرت قناة أم بي سي مشاهدة الاعلان ترويجي للمسلسل ممالك النار التاريخي وشوقت عشاق المسلسلات التاريخية إلى العمل بعد الكشف عن أول مقاطع من الحلقة 1 من مسلسل ممالك النار والتي عرضت معارك وأجواء ملحمية وتاريخية وخاصة المبارزة والقتال بالسيوف وركوب الخيل.

اقرأ ايضا: العد التنازلي لبدء عرض الحلقة 1 من مسلسل ممالك النار وتردد قناة ام بي سي 5 MBC

المصدر: النهضة نيوز