تصدر مسلسل ممالك  النار محركات البحث على جوجل قبل موعد عرض مسلسل ممالك النار على قناة ام بي سي mbc في 17 نوفمبر الحالي حيث أثار اعلان المسلسل جدلًا واسعًا لاسيما مع فضيحة خالد النبوي الذي يتقمص شخصية طومان باي.

ومسلسل ممالك النار هو انتاج إماراتي ضخم بتأليف بريطاني وكتابة الاحداث مصرية، وقد انتجته شركة «جينوميديا» الإماراتية، وتم تصويره في تونس بتكلفة بلغت 40 مليون دولار، وتدور أحداث المسلسل حول الأيام الأخيرة في حياة دولة المماليك بمصر والشام، وكيف سقطت في يد الدولة العثمانية بالقرن السادس عشر (1512- 1521).

متعلقات

تعرف على شخصية خالد النبوي في مسلسل ممالك النار

شاهد بالفيديو سقطة قاتلة في اعلان مسلسل ممالك النار

بالفيديو  مؤلف مسلسل ممالك النار يوضح أهداف مسلسله بعد الجدل الواسع

بالفيديو اعلان موعد مسلسل ممالك النار يشعل النار.. هل تتأزم العلاقات بين تركيا والامارات

ويستعرض المسلسل أحداث معركة مرج دابق، التي انتصر فيها العثمانيون والتي هيأت الدخول إلى دمشق بسهولة، وبعدها بدأ العثمانيون في التجهز لدخول مصر بعد مقتل قنصوة الغوري في المعركة 1516.

ومسلسل ممالك النار من تأليف الكاتب المصري محمد سليمان عبدالملك، وإخراج البريطاني بيتر ويبر، وبطولة عدد من الفنانين العرب، إذ يجسد دور البطولة الفنان المصري خالد النبوي شخصية طومان باي، مع الفنانين محمود نصر، وكندة حنا، ورشيد عساف، ومنى واصف.

وحمل البرومو عبارة «قانون دموي حكم إمبراطورية فأصبح لعنة تطاردهم»، ما أثار اللغط حول ما قد يشهده المسلسل من هجوم على الدولة العثمانية.

اخترنا لكم

مظاهرات لبنان : هدوء حذر وترقب اصلاحات المصارف وهذا ما يحدث اليوم

مسلسل ممالك النار: تعرف على 10 حقائق تاريخية أفظعها رقم 4  

تعرف على موعد محكمة الأميرة هيا وزوجها محمد بن راشد

رسميا.. ارامكو تحدد موعد  بدء  بيع أسهم الشركة للمؤسسات والأفراد

شاهد نت: ما حقيقة خطف نجوم ذا فويس أحلى صوت