نقدم لكم الحلقة 3 من مسلسل سي see مترجمة باللغة العربية، مسلسل سي see الحلقة 3 الثالثة مدبلجة عبر موقع النهضة نيوز، حيث مسلسل سي جذب قلوب عشاق المسلسلات في عرض الحلقة 1 من المسلسل.

ويروي مسلسل See سي عن المستقبل (حوالي 600 سنة مستقبلا)، بعد مهاجمة فيروس لسكان الأرض، ما يصيبهم جميعاً في العمى، غير أن توأمين لم يصيبا بأذى يحاول والدهما المحافظة عليهم قدر الإمكان من الفيروس المنتشر.

وحصد مسلسل see سي مترجم باللغة العربية ترندات محركات البحث العربية ومواقع التواصل وخاصة في دول الخليج العربي ومصر، حيث أظهرت الترندات بحث الجماهير العربية على موعد عرض مسلسل see مترجم باللغة العربية، وقنوات عرض مسلسل see مترجم باللغة العربية، وقصة مسلسل see مترجم باللغة العربية، والحلقة 1 ، 2 ، 3 ، 4 من مسلسل see مترجم باللغة العربية.

موعد عرض مسلسل see مترجم باللغة العربية

يشار إلى أن شركة أبل تي بدأت عرض مسلسل see الحلقة 1 الاولي والحلقة 2 الثانية والحلقة 3 الثالثة من مسلسل see سي يوم الجمعة الماضية 1/11/2019.

ومن المقرر أن تعرض الشركة مسلسل see الموسم الثاني مع نجاح الحلقات الأولى من المسلسل الشيق.

يذكر أن مسلسل see من تأليف ستيفن نايت، وإخراج فرانسيس لورانس، وهذا المخرج قد أخرج مسلسل “The hunger Games”، ونجح نجاحا كبيرا فيه، أما بطل المسلسل فهو الممثل الكبير جايسون موموا بطل فيلم أكوا مان.

الحلقة الثالثة 3 من مسلسل see مترجمة كاملة HD أضغط هنا 

المصدر: النهضة نيوز