أخبار

القصة كاملة.. سعودية تشتكي تعنيف بناتها وتتمنى رؤيتهن

11 تشرين الثاني 2019 21:37

بكاء ودموع ومناشدة عاجلة هكذا ظهرت سيدة سعودية في مقطع فيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشتكي منعها من رؤية بناتها رغم قرار محكمة الاسرة لها بأحقية حضانة الاطفال بعد طلاقها من زوجها. وناشدت ال

بكاء ودموع ومناشدة عاجلة هكذا ظهرت سيدة سعودية في مقطع فيديو نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشتكي منعها من رؤية بناتها رغم قرار محكمة الاسرة لها بأحقية حضانة الاطفال بعد طلاقها من زوجها.

وناشدت السيدة مدير شرطة عسير ومدير وحدة الحماية الاجتماعية لحماية بنتها أسماء بعدما علمت بأن بناتها تعرضن للتعنيف من والدهم، وقالت: "لا  اعرف إن كانت اسماء في عداد الاحياء أو الاموات".

واتهمت السيدة، طليقها بطعن ابنتها اسماء وليست ولدها كما يُشيع وقالت: "بنتي طعنت يوم السبت 8/11 واليوم الاثنين 11/11 ولا اعرف شيء عن بنتي مطلقًا وما في حد يطمني".

بعد انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدخلت وحدة حماية عسيرة التي قامت بتسليم البنات إلى عمهن بعد الحصول على توقيع خطي مننهن، بعد أخذ الضمانات اللازمة بالمحافظة عليهن ورعايتهن ومواصلة تعليمهن، كما تم مخاطبة إدارة التعليم بالمنطقة لإلحاقهن بالمدرسة، وقد تم إحالة القضية إلى النيابة العامة.