ازدادت أعداد الباحثين عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 1 الاولى، والذي يتحدث عن نشوء حقبة الدولة العثمانية، والتي تعتبر استكمالاً لمسلسل قيامة أرطغرل، حيث يقوم بوراك أوزجيفيت بدور بطولة " المؤسس عثمان "، وبإنتاج المنتج المبدع محمد بوزداغ.

اقرا ايضا: شاهد نت: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 1 الاعلان الأول مترجم وموعد عرض الحلقة

وقرر بث وعرض مسلسل قيامة عثمان  أو المؤسس عثمان 2019 على شاشات ATV التركية، ولكن متى سيتم بدأ البث حقاً، وما الذي تضمنه الفيديو الاعلائي " البرمو " الأول والثاني  من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان ؟

كما تم نشر مقطعين إعلانيان لـ مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان ، والذين تزامنا مع انتشار العديد من التفسيرات والتوقعات من قبل الجمهور عما سيكون عليه المسلسل، حيث يظهر في الفيديو الاعلاني ، المؤسس عثمان - الذي يقوم بدوره الممثل البارع بوراك أوزجيفيت – ويتصدر المشهد بكلماته القوية: "أصبحت الخيانة قاسية، وكل ما نعرفه هو الهدوء، ليس التنازل، ولا الحزن .. ليس الحزن!، فنحن نعلم أن الله يكفينا!، إيماننا يكفينا!، قلوبنا تكفينا، والآن هو الوقت المناسب للعدو ليشعر بالألم وبنفس طعم الخيانة القاسية المريرة، حان الوقت لشرب الشربات الشهيرة، وحان الوقت لنزأر كالأسود ونكتب ملحمتنا، لقد حان الوقت لأمتنا أن تزدهر، لتكون دولةً عادلة لتنصف المظلومين وتنقذهم، فهل أنت معي لنؤسس الدولة".

وأشارت ردود الفعل الأولى عن الإعلان الترويجي الأول والثاني من مسلسل قيامة عثمان عن أن هذا الخطاب المؤثر الذي قام به المؤسس عثمان في الفيديو الدعائي للمسلسل التركي التاريخي نال إعجاب العديد من المشاهدين والمعجبين، وجذب انتباههم بشكلٍ كامل وملئهم بالحماسة لمشاهدة أحداث المسلسل المرتقب.

متى سيبدأ موعد عرض مسلسل قيامة عثمان إذاً ؟

من المتوقع أن يبدأ بث الحلقة 1 من مسلسل قيامة عثمان أوالمؤسس عثمان على شاشات ATV، كل يوم أربعاء بعد انتهاء مسلسل البحر الأسود الذي يعرض الآن، حيث سيختتم مسلسل البحر الأسود مساء يوم الأربعاء الموافق 20 نوفمبر، بالحلقة الرابعة والستين، وتبعاً لذلك، من المتوقع أن يبدأ عرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء القادم، حيث سيكون استكمالاً لمسلسل قيامة أرطغرل ومحاولاته لإقامة الإمبراطورية العثمانية.

قصة مسلسل قيامة عثمان:

بينما يتحدث مسلسل قيامة عثمان عن قصة السلطان عثمان إبان الدولة العثمانية ويتحدث المسلسل التاريخي عن سرد أحداث تاريخ السلطان عثمان، ويعد مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان استكمالا لمسلسل قيامة أرطغرل الرهيب، الذي تحدث عن السلطان أرطغرل وتاريخه أبان الدولة العثمانية.

ويجسد بطولة عثمان أو السلطان عثمان في مسلسل قيامة عثمان النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الذي تعرف قصته التاريخية بأنه مؤسس الدولة التي امتدت ستة قرون

يشار إلى النجم التركي بوراك الذي يجسد دور الغازي عثمان، قد خضع لتدريبات مكثفة لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين.

بينما سيبث مسلسل قيامة عثمان عبر قناة أي تي في التركية، حيث الكثير منا يبحث عن تردد قناة إي تي في atv التركية التي ستعرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان التاريخي المثير الذي أسر قلوب مشاهديه في أول إعلان ترويجي قامت القناة ببثه على مرأى المشاهدين عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، في هذا المقال سنضع لكم تردد قناة atv التركية.

ترقبوا عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة عبر موقع النهضة نيوز، مباشرة في حال بثت الحلقة 1 الأولى من المسلسل سيبدأ عرض المسلسل عبر الموقع.

وبثت قناة إي تي في atv التركية الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان عبر قناتها الفضائية داخل تركيا، حيث حصلت القناة على حقوق البث لمسلسل قيامة عثمان التاريخي المثير باللغة التركية.

في الجدول تردد قناة أي تي في atv التركية 2019 نايلسات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان:

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني
المصدر: النهضة نيوز