أخبار

الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي يكرم رواد دولة الإمارات بمناسبة عام التسامح

16 تشرين الثاني 2019 15:52

كرم حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد رواد دولة الإمارات العربي المتحدة بمناسبة عام التسامح، حيث تمت دعوة المقيمين في جميع أنحاء البلاد لترشيح الأفراد والمنظمات التي تعزز روح التسامح لجائزة رواد دولة الإمار

كرم حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد رواد دولة الإمارات العربي المتحدة بمناسبة عام التسامح، حيث تمت دعوة المقيمين في جميع أنحاء البلاد لترشيح الأفراد والمنظمات التي تعزز روح التسامح لجائزة رواد دولة الإمارات العربية المتحدة المقبلة.

كتب الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي في تغريده على حسابه على تويتر:"أن حفل توزيع الجوائز السنوي لهذا العام سيوضح نماذج التسامح التي تنشر قيم السلام والتعايش والتسامح في البلاد.

وتكرم جائزة رواد دولة الإمارات العربية المتحدة الأفراد والمبادرات والمشاريع الريادية لإسهامهم المتميز في الدولة، والآن في نسختها السادسة، تتزامن جائزة هذا العام مع عام التسامح، الذي أعلنه الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة في بداية عام 2019.

وقال نائب الرئيس وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد في تغريدة له: "ندعو مواطنينا ومقيمينا لترشيح أشخاص ومشاريع ومبادرات تعزز التسامح، وذلك باستخدام وسمUAE_Pioneers# على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الموقع الإلكتروني http://uaepioneers.gov.ae، حيث سيختار فريقنا عدداً من الأفراد والمشاريع لتكريمهم على عملهم وتأثيرهم الرائع في المجتمع".

ويمكن تقديم الترشيحات من خلال موقع uaepioneers.gov.ae حتى تاريخ 22 نوفمبر.

وسيُعقد حفل التكريم كجزء من الاجتماع السنوي لحكومة الإمارات العربية المتحدة الذي يتزامن مع احتفالات العيد الوطني لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تم إطلاق جائزة رواد دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة في عام 2014 بعد أن قاد الشيخ محمد حملة وسوم على وسائل التواصل الاجتماعي، مما دفع سكان الإمارات العربية المتحدة إلى دعم العمل الاجتماعي في البلاد وتسليط الضوء عليه.

وفي عام 2018، تم تسليم ما مجموعه 30 جائزة، وكان من بين الفائزين متحف اللوفر أبو ظبي وخطوط طيران الإمارات والجيش الإماراتي ومطارات دبي.