أخبار

ممثل المرشد الأعلى الإيراني: جيل الشباب اليوم سيشهد انهيار إسرائيل وأمريكا

17 تشرين الثاني 2019 17:41

قال علي شيرازي ممثل المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإسلامي في خطابٍ بثه التلفزيون الإيراني في وقتٍ سابق من هذا الشهر إن مواجهة الشعب الإيراني مع الولايات المتحدة

قال علي شيرازي ممثل المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإسلامي في خطابٍ بثه التلفزيون الإيراني في وقتٍ سابق من هذا الشهر إن مواجهة الشعب الإيراني مع الولايات المتحدة ستستمر حتى يتم القضاء على قادة البيت الأبيض والنظام الصهيوني.

 وأضاف شيرازي في خطابٍ بثته قناة يزد الإيرانية بتاريخ 4 نوفمبر: "إن المواجهة الإيرانية مع الولايات المتحدة تتماشى مع تعاليم القرآن وسنة النبي محمد ونهجه، وستستمر حتى إبادة قادة البيت الأبيض والنظام الصهيوني وتعطيل الأسس القمعية للغطرسة العالمية".

وتابع شيرازي: "سيحدث هذا الانهيار في أسرع وقتٍ ممكن إن شاء الله".

وألقى شيرازي كلمته أمام تجمعٍ حاشد للاحتفال بالذكرى السنوية للاستيلاء على السفارة الأمريكية في طهران عام 1979، والتي أدت إلى أزمة الرهائن في إيران.

فيما يلي مقتطفاتٍ من خطابه:

علي الشيرازي: "يواجه الشعب الإيراني الغطرسة العالمية تمشياً مع تعاليم ديننا وتعاليم القرآن الكريم وتعاليم الرسول محمد وتعاليم الأئمة وتعاليم الفقه الحالي، وستستمر المواجهة مع أمريكا حتى تتعطل الأسس القمعية للغطرسة العالمية، وإلى أن يتم القضاء على قادة البيت الأبيض والنظام الصهيوني".

"سنقوم بذلك إن شاء الله، وعلى حد تعبير قائدنا الكريم، فإن جيل الشباب اليوم سوف يشهد انهيار إسرائيل وأمريكا، وسيحدث ذلك بدعمٍ من هذا الشعب واللأمة الإيرانية، ونؤكد أن هذا الانهيار يحدث في أسرع وقتٍ ممكنٍ إن شاء الله".