عروس بيروت الحلقة 56 اليوم الأحد 17/11/2019 وموعد عرض عروس بيروت الحلقة 57 || حيث يواكب موقع النهضة نيوز مسلسل عروس بيروت منذ الحلقة الاولى وحتى الحلقة 56 من عروس بيروت المقرر عرضها اليوم الأحد 17/11/2019، كون المسلسل يتطرق لقضايا مهمة تمس البيئة العربية، وقضايا مهمة بالنسبة للمشاهد العربي.

اقرا ايضا: عروس بيروت الحلقة 64 كاملة عبر شاهد نت.. الحلقة الرابعة والستون مسلسل عروس بيروت

وتدور قصة مسلسل عروس بيروت الذي وصل الحلقة 56 عن قصة شاب عربي يدعي فارس (ظافر العابدين) يتعرف على شابة بسيطة تدعى ثريا (كارمن بصيبص) عن طريق الصدفة ويغرم بها إلى حدٍ كبير، لكن والدتها (تقلا شمعون) تقف مانعاً لذلك الزواج.

وتصدر مسلسل عروس بيروت في حلقاته التي وصلت للحلقة 56 محركات البحث العربية، لأسباب عديد يرجعها نقاد في الفن والمسلسلات، لطبيعة سيناريو المسلسل والمحتوى المقدم، بالإضافة إلى الفنانين الواعدين المشاركين الذين تمكنوا من احداث جذب كبير للجماهير العربية.

ومسلسل عروس بيروت هو النسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول، وتم تصوير مشاهده ما بين لبنان واسطنبول، وهو الموسم الاولى وعدد حلقاته 80 حلقة.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 57:

يشار إلى ان مسلسل عروس بيروت يعرض عبر قناة ام بي سي4 MBC4 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية (عدا يومي الجمعة والسبت).

شاهد نت عروس بيروت الحلقة 56  الخامسة والستون كاملة، سيتم عرضها بعد قليل حيث سنوفرها لكم عند عرضها مباشرة هنا اضغط هنا

المصدر: النهضة نيوز