أخبار

بعد نزاعات قانونية منزل هتلر يتحول إلى مركز شرطة بالنمسا

20 تشرين الثاني 2019 20:09

بعد عدة سنوات من الصراع في المحاكم، ألعنت وزارة الداخلية النمساوية أنها سوف تحول المنزل الذي  ولد فيه أدولف هتلر، إلى مركز شرطة، إذ تحاول الحكومة منع المبنى من أن يصبح مزارا للنازيين الجدد. وتمكنت ال

بعد عدة سنوات من الصراع في المحاكم، ألعنت وزارة الداخلية النمساوية أنها سوف تحول المنزل الذي  ولد فيه أدولف هتلر، إلى مركز شرطة، إذ تحاول الحكومة منع المبنى من أن يصبح مزارا للنازيين الجدد.
وتمكنت الحكومة النمساوية من وضع يدها على البيت الذي يقع في بلدة ببرونو الشمالية على الحدود مع ألمانيا، عام 2016، إذ أن هتلر ولد بداخله هتلر في 20 أبريل 1889.
وعلى الرغم من سيطرة الحكومة عليه إلا أن هناك خلافات قانونية، بين الحكومة العائلة التي كانت تملك المنزل منذ حوالي 100 عام، حيث تم انتهاء تلك الخلافات بإصدار أعلى محكمة بالنمسا، حكم بقضي بتعويض العائلة والاستحواذ على المبنى.

وقال وزير الداخلية فولفجانج بيشورن " من الضروري استخدام هذا المبنى في المستقبل من قبل الشرطة وعدم استخدامه لإحياء الذكرى النازية". 

والجديرذكره أنه سيتم إطلاق مسابقة للهندسة المعمارية على مستوى الاتحاد الأوروبي هذا الشهر مع لجنة تحكيم من الخبراء، بما في ذلك ممثل عن المدينة، لاختيار أفضل تصميم في النصف الأول من العام المقبل.