رياضة

لدعم الرياضة السورية.. فريق البرازيل لكرة القدم إلى اللاذقية

27 تشرين الثاني 2019 15:20

تجاوب اتحاد كرة القدم البرازيلي مع دعوة تلقاها من نظيره السوري لإقامة مباراة ودية في كرة القدم بين فريق نجوم سوريا القدامي ونجوم المنتخب البرازيلي المتوج بكأس العام التي أقيمت عام 1994 في الولايات الم

تجاوب اتحاد كرة القدم البرازيلي مع دعوة تلقاها من نظيره السوري لإقامة مباراة ودية في كرة القدم بين فريق نجوم سوريا القدامي ونجوم المنتخب البرازيلي المتوج بكأس العام التي أقيمت عام 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف بشار محمد وهو المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني السوري أن الهدف من إقامة المباراة هو تشجيع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على رفع الحظر المفروض على الملاعب السورية منذ نشوء الأمة عام 2012.


وأوضح محمد أن الحدث الرياضي سيحرك ملف الحظر على الملاعب السورية على طاولة الفيفا، خصوصاً بعد انحسار خطر الإرهاب على مساحات واسعة من الأراضي السورية وعودة الحياة بشكل شبه كلي إلى طبيعتها.

وتناقلت مواقع إخبارية سورية التشكيلة التي سيلعب بها المنتخب، وتضم نجوماً رياضيين من بينهم: فجر ابراهيم - غسان معتوق – حاتم الغايب – طارق جبان – حسان عباس – بشار سرور – علي الشيخ ديب – عبد القادر الرفاعي

بينما سيلعب الفريق البرازيلي بتشكيلة تضم عدد من النجوم البارزين من بينهم: روماريو-  وبيبيتو-  وتفاريز – ودونغا – كافو – ريفالدو – وألداير – ماروس – إيفرتون – وفابيانو – أمورسو .