متفرقات

صور: تفاعل كبير مع إعلان الفنان محمد هنيدي خضوعه لعملية جراحية

28 تشرين الثاني 2019 12:18

تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مع الصور التي نشرها الفنان محمد هنيدي، بعد خضوعه لـعملية جراحية، في أحد المراكز الصحية في  القاهرة. ووفق ما كتب هنيدي، استغرقت العملية 5 ساعات، وكانت عملية جر

تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مع الصور التي نشرها الفنان محمد هنيدي، بعد خضوعه لـعملية جراحية، في أحد المراكز الصحية في  القاهرة.

ووفق ما كتب هنيدي، استغرقت العملية 5 ساعات، وكانت عملية جراحية في فكيه.

ونشر صوته  عبر حسابه الشخصي في فيسبوك، وقال:"الحمد لله.. صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، خمس ساعات متواصلة.. الحمد لله قومنا بالسلامة".

ومحمد هنيدي، فنان مصري مشهور، شارك اخيراً في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمسرحية "3 أيام فى الساحل"، مع النجوم  مها أبوعوف وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى، ومن إخراج مجدي الهواري.

محمد هنيدي يخضع لعملية جراحية استغرقت 5 ساعات!

وتذكر تقاريرأن هنيدي يحضر لتصوير فيلم جديد تحت عنوان "كينغ سايز". الذي يجري اختيار بقية أبطاله إلى جانب هنيدي.  مشيرة إلى أن هينيدي،  سيستأنف استعداداته لتصوير فيلمه "كينج سايز"، حيث يعقد جلسات عمل استعداداً للإعلان عن الأبطال المشاركين فى الفيلم، وتحديد موعد انطلاق التصوير بعد الاطمئنان على صحته.

وكان هنيدي قد نشر التيزر الدعائي للفيلم، وبسبب انشغاله بتقديم عرضه المسرحى "3 أيام فى الساحل" بالسعودية، تم تأجيل التصوير لعرض المسرحية في موسم الرياض.

ووفق التقارير، الفيلم من تأليف، عمر طاهر وإخراج اسلام خيري.