سجل سعر صرف الليرة اللبنانية اليوم الاثنين 2/12/2019  مقابل الدولار الأمريكي، ارتفاعاً ملحوظاًفي القيمة خلال ساعات المساء، قياساً بساعات الصباح، وأكد أصحاب محلات الصيرفة لـ النهضة نيوز أن متوسط سعر الصرف انخفض في تمام الساعة 4:20 ليصل إلى  2000 ليرة لبنانية في حال بيع الدولار، 2050 لبنانية في حالة الشراء، فيما حافظ السعر في المصرف المركزي على حالته التي بلغت 1509.24 وفقاً لنشرة مديرية القطع والعمليات في مصرف لبنان.



ويقدم لكم موقع النهضة نيوز خدمة سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء أي في المصارف اليوم الاثنين الساعة الثالثة عصراً:
 

1 (USD) دولار امريكي في السوق السوداء =2000 ليرة اللبنانية (LBP) 

ويبحث الكثير من المواطنين اللبنانيين عبر مواقع الانترنت عن أسعار صرف الليرة اللبنانية في السوق السوداء عند الصرافين ويبحثون عن سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الامريكي في البنك المركزي حيث وفرنا لكم خدمتين منفصلتين سعر الليرة اللبنانية في السوق السوداء والبنك المركزي.

ووفقا لمراسل النهضة نيوز في لبنان، يعاني لبنان من أزمة وجود الدولار الامريكي في البنوك وجاء ذلك جراء الأزمة الاقتصادية في البلاد والاحتجاجات في لبنان التي أدت إلى ارتفاع أسعار الدولار مقابل الليرة اللبنانية.

وجراء ارتفاع  سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار أثر ذلك على السوق اللبناني وعلى أسعار السلع في السوق، حيث أدى ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية إلى ارتفاع سعر السلع الاستهلاكية في لبنان.

ووفقاً لمراسلنا، فإن سعر صرف الليرة اللبنانية سجل انخفاضاً نسبياً مقارنة بالأيام الماضية، بعدما وصل إلى سعر 2400 ليرة مقابل الدولار خلال الأسبوع الماضي.

وسعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار ، وسعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية يتعامل معها السوق اللبناني بسعرين، الاول منهما ما يصدر عن البنك المركزية ومديرية القطع والعمليات، والثاني يسيطر عليه تجار العملات الكبار على (السوق السوداء) في ظل تراخي الرقابة على محال الصرافة في لبنان.

سنوفر لكم خدمة سعر الليرة اللبناني مقابل الدولار الأمريكية في السوق السوداء اليوم الخميس الموافق 28/11/2019 :

الدولار مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي

 الدولار مقابل  الليرة اللبنانية في السوق السوداء

1509,24 ليرة لبنانية

  2000 ليرة لبنانية

المصدر: خاص - النهضة نيوز