نقدم لكم مسلسل قيامة عثمان الحلقة 3 أو المؤسس عثمان الحلقة 3 الموسم الأول مباشر اليوم الأربعاء 4/12/2019 وموعد عرض مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان الحلقة 3 الموسم الأول || حيث سيواكب موقع النهضة نيوز مسلسل قيامة عثمان منذ الحلقة الاولى وحتى الحلقة 3 من المؤسس عثمان المقرر عرضها اليوم الأربعاء كون المسلسل يعتبر استكمالا لمسلسل قيامة أرطغرل العثماني.

وتدور قصة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 3 عن قصة السلطان عثمان إبان الدولة العثمانية ويتحدث المسلسل التاريخي عن سرد أحداث تاريخ السلطان عثمان، ويعد مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان استكمالا لمسلسل قيامة أرطغرل الرهيب، الذي تحدث عن السلطان أرطغرل وتاريخه أبان الدولة العثمانية.

وسيقدم مسلسل قيامة عثمان الحلقة 3 الثالثة أحداث تاريخية تتحدث عن الحقبة التاريخية لتأسيس الدولة العثمانية وسيكون مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي استمر لمدة خمسة مواسم مهدت لأحداث مسلسل قيامة عثمان، وسيتطرق المسلسل إلى المؤسس عثمان الذي أسس الدولة العثمانية لكن سيتم تجسيدها بشكل درامي تاريخي تحاكي التاريخ الماضي إلى واقع حاضر.

ويجسد بطولة عثمان أو السلطان عثمان في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 3 النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الذي تعرف قصته التاريخية بأنه مؤسس الدولة التي امتدت ستة قرون

وأحداث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 3 الثالثة حيث بعد قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع الى الصلابة والقوى والغنى، يعرض المسلسل الصراعات بين الدولة العثمانية والتتار والمغول والصليبيين والروم والفرس.

وستبث مساء اليوم الأربعاء قناة ATV التركية مسلسل قيامة عثمان الحلقة 3 والتي ستقوم بعرض المسلسل في الموعد الذي كان يتم فيه عرض مسلسل قيامة أرطغرل، حيث أن موعد العرض هو يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 4 :

كل يوم أربعاء من كل أسبوع الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.

مباشر: الحلقة 3 من مسلسل قيامة عثمان الحلقة الثالثة وموعد عرض الحلقة 4 المؤسس عثمان أضغط هنا

قيامة عثمان الحلقة 3 مترجمة أضغط هنا

المصدر: النهضة نيوز