أخبار لبنان

تأجيل الاستشارات النيابية إلى الاثنين المقبل

8 كانون الأول 2019 22:43

أعلنت رئاسة الجمهورية اللبنانية عن تأجيل ​الاستشارات النيابية​ الملزمة التي كانت مقررة غداً إلى الاثنين المقبل الموافق 16 كانون أول. وجاء في بيان المديرية العامة لرئاسة الجمهورية أنه: "في ضوء التطو

أعلنت رئاسة الجمهورية اللبنانية عن تأجيل ​الاستشارات النيابية​ الملزمة التي كانت مقررة غداً إلى الاثنين المقبل الموافق 16 كانون أول.

وجاء في بيان المديرية العامة لرئاسة الجمهورية أنه: "في ضوء التطورات المستجدة في الشأن الحكومي، ولاسيما ما طرأ منها بعد ظهر اليوم، وبناء على رغبة وطلب معظم الكتل النيابية الكبرى من مختلف الاتجاهات، وإفساحاً في المجال أمام المزيد من المشاورات والاتصالات بين الكتل النيابية المختلفة ومع الشخصيات المحتملة تكليفها تشكيل الحكومة الجديدة، قرر فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون تأجيل الاستشارات النيابية الملزمة التي كانت مقررة غداً الاثنين 9 كانون الأول 2019 إلى يوم الاثنين 16 كانون الأول الجاري وفق التوقيت والبرنامج والمواعيد التي نشرت سابقاً".

جدير بالذكر أن المهندس سمير الخطيب كان قد أعلن مساء اليوم الأحد، انسحابه من الترشح لرئاسة الحكومة، بناءً على رغبة مفتى الجمهورية بترشيح الرئيس سعد الحريري.