أخبار لبنان

سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الخميس في البنك المركزي سعر الدولار في لبنان أخر تحديث

12 كانون الأول 2019 11:37

سجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي اللبناني اليوم الخميس 12/12/2019، هبوطا حادا لسعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الامريكي ، 1504 ليرة سورية. ويقدم لكم موقع النهضة نيوز خ

سجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي اللبناني اليوم الخميس 12/12/2019، هبوطا حادا لسعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الامريكي ، 1504 ليرة سورية.

ويقدم لكم موقع النهضة نيوز خدمة سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي اليوم الخميس:

سعر الدولار في لبنان

1 (USD) دولار امريكي = 1504.460105 (LBP) ليرة اللبنانية

1 (LBP) ليرة اللبنانية = 0.000665 (USD) دولار امريكي

ويبحث الكثير من المواطنين اللبنانيين عبر مواقع الانترنت عن أسعار صرف الليرة اللبنانية في السوق السوداء عند الصرافين ويبحثون عن سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الامريكي في البنك المركزي حيث وفرنا لكم خدمتين منفصليتن سعر الليرة اللبنانية في السوق السوداء والبنك المركزي.

ووفقا لمراسل النهضة نيوز في لبنان، يعاني لبنان من أزمة وجود الدولار الامريكي في البنوك وجاء ذلك جراء الأزمة الاقتصادية في البلاد والاحتجاجات في لبنان التي أدت إلى ارتفاع أسعار الدولار مقابل الليرة اللبنانية.

وجراء ارتفاع انخفاض سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار أثر ذلك على السوق اللبناني وعلى أسعار السلع في السوق، حيث أدى ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية إلى ارتفاع سعر السلع الاستهلاكية في لبنان.

ولاحظ اللبنانيون ارتفاعاً في أسعار السلع في لبنان، وخاصة بعد انخفاض سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي.

وسعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار ، وسعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية يتعامل معها السوق اللبناني بسعرين، الاول منهما ما يصدر عن البنك المركزية ومديرية القطع والعمليات، والثاني يسيطر عليه تجار العملات الكبار على (السوق السوداء) في ظل تراخي الرقابة على محال الصرافة في لبنان.

سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية في البنك المركزي
1504 ليرة لبنانية