أخبار

اشتكي لمدير الشرطة.. يوم مفتوح لاستقبال تظلم المواطنين بغزة

12 كانون الأول 2019 12:19

أعلن مدير عام الشرطة الفلسطينية في غزة، تخصيص يوماً مفتوحاً لاستقبال أصحاب الشكاوى والتظلمات في مكتبه. وقال في بيانٍ له: " خصّص اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة الفلسطينية، يوماً مفتوحاً لاستقبال

أعلن مدير عام الشرطة الفلسطينية في غزة، تخصيص يوماً مفتوحاً لاستقبال أصحاب الشكاوى والتظلمات في مكتبه.

وقال في بيانٍ له: " خصّص اللواء محمود صلاح مدير عام الشرطة الفلسطينية، يوماً مفتوحاً لاستقبال المواطنين في مكتبه، من أصحاب الشكاوى والتظلمات؛ وذلك تعزيزاً لمبدأ العدالة وإرساء سيادة القانون".

وأضاف: " تأتي هذه الخطوة استناداً للسياسة العامة لقيادة وزارة الداخلية والشرطة؛ في حفظ السلم الأهلي والمجتمعي، وتعزيز العلاقة بين الشرطة والجمهور".

وتابع: "سيجري استقبال المواطنين ذوي الشكاوى والتظلمات يوم الإثنين من كل أسبوع، اعتباراً من الإثنين القادم 16 ديسمبر 2019، خلال أوقات الدوام الرسمي، في مدينة عرفات للشرطة "الجوازات" غرب مدينة غزة – البوابة الغربية".

 

وأشار إلى أن: "الشكاوي والتظلمات، ستقدم، مكتوبة وفق نموذج مُعد مسبقاً، على أن يتم النظر فيها من قبل لجنة مُختصة، والتحقق من سلامة المعلومات الواردة فيها، والتأكد من موافقتها لصلاحيات الشرطة وضمن اختصاصها، ثم عرضها على مدير عام الشرطة وتحديد موعد مقابلة صاحب الشكوى؛ من أجل إحقاق الحق ورد المظالم إلى أهلها، وفق القانون والنظام العام".