أخبار لبنان

دعوى قضائية ضد هادي حبيش وبري: "ورّطنا وورّط نفسه"

12 كانون الأول 2019 14:05

نقلت وسائل إعلام لبنانية أن المحامي وديع عقل، رفع دعوى بحق عضو كتلة المستقبل النائب هادي حبيش بجرم " تهديد وتحقير السلطة القضائية وعرقلة عملها" فيما ذكرت صحيفة لبنانية أن رئيس مجلس النواب نبيه بري، عب

نقلت وسائل إعلام لبنانية أن المحامي وديع عقل، رفع دعوى بحق عضو كتلة المستقبل النائب هادي حبيش بجرم " تهديد وتحقير السلطة القضائية وعرقلة عملها" فيما ذكرت صحيفة لبنانية أن رئيس مجلس النواب نبيه بري، عبر عن استياءه من تصرف حبيش قائلاً: "ورّط المجلس النيابي وورّط نفسه".

أفاد موقع "السياسة" اللبناني، أن  المحامي وديع عقل، رفع دعوى في حق حبيش "بجرم تهديد وتحقير السلطة القضائية وعرقلة عملها، وبالقدح والذم".

وطالب عقل، السلطات القضائية: "اتخاذ الإجراءات المناسبة لتوقيفه وإنزال أشد العقوبات بحقه"، بعد البلبلة التي أثارها في قصر عدل بعبدا.

فيما وصفت صحيفة "اللواء" رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ بـ "المستاء" من تصرف حبيش، قائلاً: " إنه ورّط المجلس النيابي وورّط نفسه".

ويوم أمس، هاجم حبيش مكتب القاضية غادة عون في قصر العدل في بعبدا، بعد توقيف الأخيرة مدير عام هيئة ادارة السير هدى سلوم بجرم تقاضي رشوة وصرف نفوذ، ووصفها بعباراتٍ حادة، أثارت موجة من التفاعل في لبنان.