أخبار

سفير السعودية في اليمن يطرب لرسالة مواطن لـ نصر الله

13 كانون الأول 2019 13:32

أعُجب سفير المملكة العربية السعودية في اليمن محمد آل جابر، بمقطع فيديو بثته قناة المستقبل اللبنانية، أوردت فيه ما زعمت أنها رسالة من مواطن لبناني للسيد حسن نصر الله، يلومه بها على سياساته الخارجية و


أعُجب سفير المملكة العربية السعودية في اليمن محمد آل جابر، بمقطع فيديو بثته قناة المستقبل اللبنانية، أوردت فيه ما زعمت أنها رسالة من مواطن لبناني للسيد حسن نصر الله، يلومه بها على سياساته الخارجية وعلاقته حزبه بإيران.

وأعاد السفير السعودي نشر المقطع على صفحته في (تويتر) ملحقاً إياها بتعليق  عنونه بـ: " تساؤلات حكيمة لأهل الحكمة اليمانية من مواطن عربي من الضاحية في بيروت أفنى عمره وأسرته في خدمة حزب الله!"

<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="ar"><p lang="ar" dir="rtl">تساؤلات حكيمة لأهل الحكمة اليمانية من مواطن عربي من الضاحية في بيروت أفنى عمره وأسرته في خدمة حزب الله! <br> يتساءل:هل تريد ياحسن ان نحارب الكون كله ؟ فيما ايران تفاوض على دمنا ولا يسقط لها شاب واحد !<br>لماذا تهاجم السعودية والخليج وهي من دعمنا وبلسم جروحنا ومنحت ابناءنا فرص العمل ؟ <a href="https://t.co/7EMSxIs02Z">pic.twitter.com/7EMSxIs02Z</a></p>&mdash; محمد ال جابر (@mohdsalj) <a href="https://twitter.com/mohdsalj/status/1205420594679947269?ref_src=twsrc%5Etfw">١٣ ديسمبر ٢٠١٩</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
 

وتابع السفير السعودي الذي تشن بلاده حرباً على اليمن منذ ما يزيد عن الخمسة سنوات، متسائلاً: "هل تريد يا حسن ان نحارب الكون كله؟ فيما إيران تفاوض على دمنا ولا يسقط لها شاب واحد! لماذا تهاجم السعودية والخليج وهي من دعمنا وبلسم جروحنا ومنحت ابناءنا فرص العمل؟"