أخبار

مقتل شقيقتين يهز القرداحة السورية

14 كانون الأول 2019 00:36

لقيت شقيقتان مصرعهما وأصيب شقيقهما بجروح خطيرة،  جراء اقتحام منزلهم في القرداحة بريف مدينة اللاذقية السورية، وتعرضهم لإطلاق نار. وقالت وسائل إعلام محلية أن "الشقيقتين هبة ونور جبور قتلتا جراء دخول

لقيت شقيقتان مصرعهما وأصيب شقيقهما بجروح خطيرة،  جراء اقتحام منزلهم في القرداحة بريف مدينة اللاذقية السورية، وتعرضهم لإطلاق نار.

وقالت وسائل إعلام محلية أن "الشقيقتين هبة ونور جبور قتلتا جراء دخول معتدين إلى منزلهما في مدينة القرداحة، وإطلاق النار عليهما"، لافتة إلى "إصابة شقيقهم حسين حيث تم نقله إلى المستشفى وهو في حالة حرجة".

مصدر أمني في اللاذقية كشف بأن المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين تشير إلى أن القاتل هو خطيب المغدورة هبة جبور الذي ارتكب جريمته بعد خلاف نشب بينهما،  أدى لاتخاذ الشابة قراراً بفسخ خطبتها عنه، لتخبره بأنها تركت له خاتم الخطوبة عند جدتها "عمته"، مضيفاً ان الخطيب "المشتبه به" توجه إلى منزل خطيبته في الصباح الباكر من يوم الجمعة، وأطلق النار على معظم المتواجدين فيه، ولا يزال متواري عن الأنظار.

وبحسب المصدر، فقد ارتكب المشتبه به جريمته بعد أن خلع باب منزل خطيبته، وأطلق النار عليها وعلى شقيقتها وأخيها وزوج والدتها، والأخيرين لا يزلان في المستشفى، بعد إصابتهما بعدة طلقات نارية.

وأكد المصدر أن تثبيت وقائع الجريمة بحاجة لبعض الوقت لا يتجاوز 24 ساعة للتأكد من كافة المعطيات، وخروج التقرير النهائي حولها، مشدداً على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل مجرم.