أخبار

صداقة "فيسبوك" انتهت بجريمة قتل مروعة

14 كانون الأول 2019 13:11

انتهت صداقة الشاب "راجح" –خليجي الجنسية- مع اثنين من أصدقائه تعرّف عليهما عبر الفيسبوك، بمقتله في جريمة شهدها حي النزهة في العاصمة المصرية القاهرة. تفاصيل الواقعة ذكرتها صحيفة "مصراوي" التي أوردت

انتهت صداقة الشاب "راجح" –خليجي الجنسية- مع اثنين من أصدقائه تعرّف عليهما عبر الفيسبوك، بمقتله في جريمة شهدها حي النزهة في العاصمة المصرية القاهرة.

تفاصيل الواقعة ذكرتها صحيفة "مصراوي" التي أوردت عبر موقعها الإلكتروني، أن "راجح" كان قد جاء إلى القاهرة بغرض اجراء عملية زراعة أسنان، واستأجر شقةً في حي النزهة، وتردد عليه اثنين من أصدقائه الذين تعرف عليهما عبر الفيسبوك، ولاحظ (الصديقان) قدر الثراء الذي يعيشه صاحبهما، فخططا لسرقته.


وفي يوم الجريمة، حاول الشابان تخدير الضحية عبر اجباره على تناول مواد كحولية مخدرة، لأنه سارع في مقاومتهما، ليعاجله أحدهما بخنقه بملاءة سرير أدت إلى شل حركته بشكل كامل، قبل أن يسدد الثاني عدة طعنات لصدره وبطنه بسلاح أبيض، فأردياه قتيلاً على الفور.
 

وتلقى مأمور شرطة "النزهة" بلاغاً بوجود جثة في شقةٍ مستأجرة، وبعد التحريات ومراجعة تصوير كاميرات المراقبة، تم التعرف على شخصيات القتلة، الذين تم ضبطهما وحجزهما على ذمة التحقيق.