أخبار

صور: لن تصدق عينيك.. يخت مطلي بالذهب الخالص يثير جدلاً في لندن

22 أيلول 2019 02:05

قد تصيبنا الدهشة عندما نسمع عن ساعةٍ أو هاتف أو سيارة مطلية بالذهب، لكن أن نشاهد يختاً ضخماً مطلياً بالذهب، فذلك الامر لن يصيبنا بالدهشة بل سيصيبنا بالذهول، وهو الشعور الذي انتاب بريطانيين عندما شاهدو

قد تصيبنا الدهشة عندما نسمع عن ساعةٍ أو هاتف أو سيارة مطلية بالذهب، لكن أن نشاهد يختاً ضخماً مطلياً بالذهب، فذلك الامر لن يصيبنا بالدهشة بل سيصيبنا بالذهول، وهو الشعور الذي انتاب بريطانيين عندما شاهدوا اليخت "بيلامي" المطلي بالذهب.

ووصل سعر اليخت "بيلامي" المطلي بالذهب حوالي 16 مليون جنيه إسترليني، وجلب إلى العاصمة لطلائه بالذهب، حيث أصيب المارة بالذهول في حينها، لحظة رؤيتهم اليخت "بيلامي" مغلفاً بطبقةٍ ذهبية لامعة من الكروم الذهبي، عندما رسى في ميناء كناري وارف.

والقيت النظرة الأخيرة التفقدية على اليخت "بيلامي"  قبل أن يستضيف مصممي الأزيا والجمال المشاهير في أسبوع الموضة في لندن، والذي سيستخدم كصالون تجميل مجهز بالكامل، ويمكن لليخت الضخم أن يتسع لـ 12 نزيلاً في ست غرف للنوم، ويضم مسبحاً كبيراً ومركز للعناية بالجسم SPA وشلالاً زجاجياً لافتاً.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المزيد من الانبهار ويبحثون عن مواطن الدهشة، فهذا اليخت الفاره مزودٌ أيضاً بـ(جاكوزي) كبير، وكراسي للاستلقاء لتمتع بالشمس، وزلاجات مائية ذهبية مطابقة لشكل اليخت.

وتدعي شركة LuxWrap"" بأن اليخت يعتبر الأكبر تغليفاً بالكروم المذهب في العالم، ولكن يختها المبهر لم يلفت انتباه جميع السكان المحليين في الحقيقية، حيث قال أحد السكان المحليين: "إنه أمر بشع حقاً، إنه يظهر فقط أن بعض الناس الكثير من الاموال مقابل الآخرين لا يملكون الكثير"، وقال آخر : "هذا هو الخطأ الأكثر شيوعاً في العالم، لا يمكنك شراء الذوق والإحساس".

بينما أبدى آخرين إعجابهم باليخت "بيلامي"  حيث قال أحدهم: "يجب أن أعترف بأنني غيور قليلاً من صاحب هذا اليخت"، وقال شخص آخر: "لو كنت مليارديراً، سأمتلك يختاً ذهبياً بكل تأكيد".