كيف بدت الحلقة الاولى من ذا فويس "احلى صوت"

تباينت آراء الجماهير ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد أيام من عرض الحلقة الأولى من برنامج احلى صوت ذا فويس حيث يرى البعض أنها انطلاقة رائعة وأخرين يرون أنها أقل من المستوى المطلوب.

وكانت الحلقة الأولى لبرنامج احلى صوت ذا فويس انطلقت السبت الماضي وعرضت عبر شاشة ام بي سي 1 وشهدت تغيرات على لجنة التحكيم والتي تتكون من الرباعي (احلام الشامسي – راغب علامة – محمد حماقي – سميرة سعيد)، وانتهت الحلقة بتأهل 13 مشارك للمرحلة القادمة.

ولم تخلوا الحلقة الأولى من ذا فويس احلى صوت من الجدال بين الملكة أحلام والنجم راغب علامة، ومن المتعارف عليهما أنهما يثيران أجواء حماسية في أي عمل مشترك بينهما مما يزيد نسبة المشاهدات للبرنامج.

كان من الواضح، أن كليهما، يريد استرجاع الحالة الحماسية بين الجمهور الداخلي والخارجي، وكما وعدا الى أثارة أجواء الفرحة في برنامج ذا فويس، كما كان في آرب أيدول.

والآن إدارة قنوات أم بي سي، تعود مجدداً لجمع النجمين في برنامج غنائي واحد، من أجل تضخيم المبيعات لتذاكر حضور البرنامج في الأستوديو، ولزيادة نسبة المشاهدات البرنامج عبر منصات المواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر راغب علامة خلال الحلقة الأولى من ذا فويس احلى صوت متمكن بتعليقاته المدروسة للمتسابقين، كما أضاف جو من الفرحة والضحك في الاستوديو، خلال مرحلة احلى صوت من برنامج ذا فويس، وفي الجهة المقابلة باتت الملكة أحلام، واثقة من أدائها مع المتسابقين، حيث بدت أنيقة ورشيقة.

كما أنه وخلال الحلقة الأولى من البرنامج، ظهرت الفنانة سميرة سعيد في كامل اناقتها وبابتسامه خطفت الأضواء بصورة آسره، وبدا التناغم بينها وبين النجم حماقي واضحاً.

وكان لافتًا في الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس احلى صوت مستوى المواهب إلا أنّ اللافت أيضاً أن المشاهدين اعتادوا على الأصوات الجميلة، وبات إبهارهم مهمة صعبة، لا يرضيها.