متفرقات

موعد اعادة عرض ذا فويس الموسم الخامس "احلى صوت" على ام بي سي 1

1 حزيران 2020 18:45

يتابع الكثير من عشاق الطرب الجميل برنامج ذا فويس الموسم الخامس (The Voice احلى صوت) على شاشة ام بي سي 1 للاستماع إلى الأصوات العربية الجميلة. يُشار إلى أن الحلقة الأولى 1 من برنامج ذا فويس الموسم ا

يتابع الكثير من عشاق الطرب الجميل برنامج ذا فويس الموسم الخامس (The Voice احلى صوت) على شاشة ام بي سي 1 للاستماع إلى الأصوات العربية الجميلة.

يُشار إلى أن الحلقة الأولى 1 من برنامج ذا فويس الموسم الخامس (The Voice احلى صوت) عرضت يوم السبت الماضي على شاشة ام بي سي 1 الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وشهدت الحلقة الاولى من ذا فويس متابعة عالية جدًا من عشاق الفن.

كما شهدت اثارة ومتعة كبيرة خاصة بين أعضاء لجنة التحكيم المكونة من راغب علامة واحلام الشامسي ومحمد حماقي وسميرة سعيد، لاسيما الجدال والمناوشات بين راغب واحلام والتي اضفت اثارة ومتعة كبيرة للبرنامج.

الكثير من الناس تتسأل عن موعد اعادة برنامج ذا فويس الموسم الخامس (The Voice احلى صوت) على شاشة ام بي سي 1 خاصة وأن البرنامج يعرض اسبوعيًا كل يوم سبت، لكن موعد اعادة عرض ذا فويس سيكون في تمام الساعة الثانية فجراً من يوم الأحد وكذلك في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن اختيار أحد هذه المواعيد من أجل مشاهدة البرنامج.

إضافة إلى ذلك في موقع النهضة نيوز ينشر لكم جميع حلقات برنامج ذا فويس الموسم الخامس (The Voice احلى صوت) وذلك من خلال رابط موقع شاهد نت.

يُشار إلى أن برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت عبر قناة mbc1 انطلق بتاريخ (2012) وهو برنامج تقليدي للبرنامج الغنائي الهولندي العالمي "The Voice" الذي تعود فكرة ابتكاره إلى جون دي مول عام 2010.

وانطلق الموسم الأول من مسابقة ذا فويس The Voice أحلى صوت عبر قناة mbc1 في 14 أيلول 2012 على قناة إم بي سي 1 ، أما الموسم الثاني من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت عبر قناة mbc1 انطلق في 28 ديسمبر 2013 فيما انطلق الموسم الثالث البرنامج بتاريخ 26 ديسمبر 2015، أما الموسم الرابع انطلق بتاريخ 10 فبراير 2018 بعد سلسلة من التأجيلات.