فن ومشاهير

صور: زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تتفوق على والدتها بصورة جريئة وجذابة

13 كانون الثاني 2020 19:58

تمكنت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من جذب الأضواء نحوها بعد اطلالاتها الأخيرة المميزة عبر حسابها في انستغرام. ونشرت زينب فياض ابنة اللبنانية هيفاء وهبي نشرت صورة عبر حسابها في انستغر

تمكنت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من جذب الأضواء نحوها بعد اطلالاتها الأخيرة المميزة عبر حسابها في انستغرام.

ونشرت زينب فياض ابنة اللبنانية هيفاء وهبي نشرت صورة عبر حسابها في انستغرام، وهي تبدو بتسريحة الكيرلي، وفستان جديد مميز، ومكياج مميز وهو ما يطلق عليه بعلم موضة المكياج "السموكي" أو ما يطلق عليه المكياج الدخاني الذي أصبح من أشهر أنواع المكياج في عصرنا الحالي، خاصة بعد أن اعتمدته وطبقته أشهر نجمات العرب ونجمات العالم

وعلقت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي على صورتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، كاتبة: "قف وحدك وكن قويا، فلا مكان للضعفاء في هذا الكون".

ولاقت الصورة التي نشرتها زينب فياض استحسان معجبيها، ما دفعهم للمقارنة بين جمال البنت (زينب الطويل) والأم (هيفاء وهبي) إذ اعتبر البعض أن اطلالة وجاذبية وانوثة زينب باتت تطغى على امها هيفاء وهبي التي حازت مؤخراً على لقب ملكة جمال لبنان.