أخبار

ماذا سيقول محمد بن سلمان عن مقتل خاشقجي وعن إيران وعن ضرب ارامكو؟

26 أيلول 2019 08:57

  من المقرر أن يظهر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على شاشة قناة CBS يوم الأحد المقبل في مقابلة هي الأولى منذ عام، ومن المتوقع أن يتطرق بن سلمان لقضايا مهمة شغلت الرأي العام العالمي. ويجري اللق

 

من المقرر أن يظهر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على شاشة قناة CBS يوم الأحد المقبل في مقابلة هي الأولى منذ عام، ومن المتوقع أن يتطرق بن سلمان لقضايا مهمة شغلت الرأي العام العالمي.

ويجري اللقاء مع ولي العهد السعودي الإعلامية نورا أودونيل يوم الثلاثاء في مدينة جدة، وسيتم عرضها الأحد 29 سبتمبر، في أول عرض للموسم 52 من برنامج "60 دقيقة".

وتجمع الآراء على أن هذه المقابلة في برنامج "60 دقيقة" ستكون مختلفة عن الأولى، وذلك نتيجة حادثة مقتل خاشقجي التي جرت في القنصلية السعودية في اسطنبول في 2 أكتوبر 2018، والجدل الكبير حول  المسؤولين عنها، ناهيك عن فظاعة ملابساتها، فماذا سيقول ولي العهد السعودي عنها؟ والأهم ما سيقوله عن الهجوم الأخير الذي تعرضت له بلاده والخيارات التي سيفضلها في التعامل مع إيران.

ويتزامن اللقاء في ظل التوترات الحاصلة في المنطقة العربية ومنطقة  الخليج، المتمثلة في الحرب التي تجري في اليمن، والتوتر بين الخليج وايران، والازمات التي تعصف بالوطن العربي.