شاهد: الحلقة الأولى 1 من برنامج الحصن السعودي كاملة

ينتظر عشاق البرامج الترفيهية والمسابقات الفكاهية نشر رابط الحلقة الأولى 1 من برنامج الحصن السعودي الذي انطلق أمس الأربعاء في مدينة الرياض السعودية.

برنامج الحصن السعودي أو قلعة تاكيشي هو برنامج مسابقات وألعاب جسدية ترفيهية وهو نسخة طبق الأصل عن برنامج الحصن الياباني القديم والذي أقيم من عام 1986 إلى 1990 وعرض على جزأين يشارك فيه عدد كبير من المتسابقين من كل أرجاء اليابان في المنافسة والمغامرة والترفيه، بعد دبلجته إلى العربية سمي البرنامج باسم الحصن.

ويقدم برنامج الحصن السعودي كلُ من الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي، والفنان السعودي فايز المالكي والفنان الكويتي حسن البلام، وسيؤدي "المالكي" شخصية الجنرال "لي" قائد المهاجمين، فيما سيجسد هنيدي شخصية قائد المدافعين "تاكيشي"، يرافقه البلام في شخصية "هيدو".

ويرصد برنامج الحصن السعودي جوائز ضخمة ومتعددة للمتسابقين، الذين سيزيد عددهم على 25 ألف متسابق في الموسم الأول للعبة.

وقد حظي برنامج الحصن السعودي بشهرة عالمية، وعرض بصيغ عدة حول العالم منها أستراليا، والبرازيل، والدانمارك، وفرنسا، وألمانيا، والهند، وإيطاليا، ووروسيا، وأسبانيا، وبريطانيا، وأميركا وغيرها وتحتضنه في العالم العربي المملكة العربية السعودية في إنتاج ضخم، وتم تصويره في العاصمة السعودية.

ويُعرض برنامج الحصن السعودي على شاشة MBC1، كل أربعاء في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

 

لمشاهدة الحلقة الأولى 1 من برنامج الحصن السعودي يرجى الضغط على الرابط التالي: