أخبار

هذا ما قال السيسي لحظة عودته لمصر عن محمد علي والمظاهرات المطالبة برحيله؟

27 أيلول 2019 12:31

علَّق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة، على دعوات التظاهر ضده المطالبة بعزله التي أثارها المقاول والفنان المصري محمد علي، بعد اتهام الاخير للسيسي بوجود فساد كبير في المؤسسات الحكومية المصر

علَّق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة، على دعوات التظاهر ضده المطالبة بعزله التي أثارها المقاول والفنان المصري محمد علي، بعد اتهام الاخير للسيسي بوجود فساد كبير في المؤسسات الحكومية المصرية.

ووصل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، إلى القاهرة في اعقاب عقب مشاركته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، معلقاً على أسئلة الصحفيين بخصوص المظاهرات المطالبة برحيله، قائلاً "الموضوع لا يستحق.. لازم تعرفوا أن الشعب المصري بات واعيا، لا تقلقوا من أي شيء".

وأضاف "البعض يرسم صورة خاطئة عبارة عن كذب وتشويه.. والكتائب الإلكترونية تشتغل بهدف تقديم صورة غير حقيقية"، واعقب حديثه بكلمة وجهها للمصريين قائلاً "يا مصريين خلي بالكم (انتبهوا) من هذه الحرب.. لا تصدقوهم.. مصر مكانها كبير بشعبها".

وخرجت الجمعة الماضية مظاهرات في أنحاء متفرقة من الجمهورية المصرية بعزل السيسي، في اعقاب دعوات وجهها المقاول الفنان محمد علي بالتظاهر ضد السيسي، بعد نشره مزاعم حول فساد يتعلق بالسيسي.