أروى جودة تشارك هيفاء وهبي بطولة فيلم "عقدة الخواجة" وهذا ما قالته

تستعد الفنانة أروى جودة للمشاركة في بطولة فيلم "عقدة الخواجة" ويشاركها في بطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود ومعتصم النهار.

وفيلم عقدة الخواجة ببطولة هيفاء وهبي هو من تأليف أمين جمال وإخراج محمد حماقى، وإنتاج مشترك بين شركة سينرجى ومحمد الوزيرى.

الفنانة أورى جودة والتي تشارك هيفاء وهبي في بطولة فيلم "عقدة الخواجة" أعربت عن سعادتها بحضور مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة، والذي بدأت فعالياته الجمعة الماضية ومن المقرر الانتهاء من دورته مساء اليوم.

وقالت أروي: "إنها سعيدة بشكل كبير بحال السينما حاليًا، مؤكدة أن كواليتى الأفلام التي يتم تقديمها حاليًا من قصص وتمثيل وإخراج وإقبال الجمهور على السينما أيضا كان شيئا مبهرا للغاية، وهذا شيء مبشر لأن السينما منذ فترة كان الإقبال عليها غير كبير لظروف مختلفة".

وأعربت أورى جودة والتي تشارك هيفاء وهبي في بطولة فيلم "عقدة الخواجة" عن سعادتها الكبيرة لأن السينما بدأت تسترد قوتها مرة أخرى، موضحة أن المخرجين والمؤلفين يتألقون بأعمال مختلفة لم نرها من قبل والمنتجين يتجرأون لتقديم أشياء كنا نستبعد أن نقدمها أو نستصعبها، لكن هذا الموسم مختلف.