بدأت في ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس واسقطت سعد المجرد

تصدرت المتسابقة المغربية حفيظة فالكو قمة التراند المغربي على موقع "يوتيوب"، وذلك بعد أدائها الرائع في برنامج ذا فويس  The Voice أحلى صوت الموسم الخامس الذي يبث على قناة MBC

ونشرت حفيظة فالكو مقطع فيديو لغنائها في برنامج ذا فويس  The Voice أحلى صوت الموسم الخامس وتكمنت فالكو في أقل من 22 ساعة على نشر الفيديو أطاحت بالفنان سعد المجرد من عرش التراند المغربي.

وقد تألقت المشاركة حفيظة فالكو في الحلقة الأولى 1 من ذا فويس  The Voice أحلى صوت الموسم الخامس بشكل كبير جدًا أثناء غناء مقطع من أغنية الموسيقار محمد عبد الوهاب "مين عذبك" وينتظر عشاق الفن اليوم السبت الحلقة الثانية 2 من ذا فويس  The Voice أحلى صوت الموسم الخامس للاستماع إلى حفيظة فالكو وجميع المشاركين البالغ عددهم 12 مشترك.

وانضمت المشاركة حفيظة فلكو إلى فريق المغني المصري محمد حماقي رغم اشادة جميع أعضاء لجنة التحكيم في أدائها وصوتها.

وانطلق برنامج ذا فويس  The Voice أحلى صوت الموسم الخامس الأسبوع الماضي على شاشة قناة ام بي سي1 وشهدت الحلقة الأولى متابعة كبيرة من الجمهور العربي.

ويتميز برنامج ذا فويس  The Voice أحلى صوت الموسم الخامس باستحداث خاصية جديدة عبارة عن "زر البلوك"، الذي يستطيع أن يمنع عضو من أعضاء لجنة التحكيم من خلالها باقي الأعضاء، من اختيار إحدى المواهب وبالتالي ضمها لفريقه.