متفرقات

العنكبوت الحقيقي.. الشرطة الألمانية تلقي القبض على الرجل العنكبوت بعد تسلقه ناطحه السحاب

28 أيلول 2019 14:44

اعتقلت الشرطة الألمانية، اليوم السبت، ألان روبرت الذي أطلق عليه اسم "الرجل العنكبوت الفرنسي" لمغامراته العديدة في تسلق المباني العملاقة والخطيرة في جميع أنحاء العالم، وتم اعتقاله في مدينة فرانكفورت ال

اعتقلت الشرطة الألمانية، اليوم السبت، ألان روبرت الذي أطلق عليه اسم "الرجل العنكبوت الفرنسي" لمغامراته العديدة في تسلق المباني العملاقة والخطيرة في جميع أنحاء العالم، وتم اعتقاله في مدينة فرانكفورت الألمانية بعد تسلقه لناطحة السحاب سكايبر.

ووصل روبرت، البالغ من العمر 57 عاماً، إلى قمة المبنى البالغ ارتفاعه 154 متراً (500 قدم)، المكون من 42 طابقاً في نصف ساعة فقط، دون الحصول على إذن أو استخدام أي معدات أمان للقيام بذلك، مما تسبب في توقف المارة ومشاهدة هذا المنظر المهول والتقاط الصور.

وتحركت الشرطة الألمانية عندما نزل روبرت إلى الأرض لإلقاء القبض عليه والذي حقق سلسلة من الأعمال المثيرة المماثلة في جميع أنحاء العالم منذ عام 1994م، حيث كان من بينها أطول مباني العالم مثل برج خليفة في دبي، وبرج إيفل في باريس.
وتسلق روبرت في أغسطس ناطحة سحاب في هونغ كونغ رافعاً لافتة تشير للسلام وسط الاحتجاجات الجماهيرية العنيفة المؤيدة للديمقراطية التي كانت تهز المدينة في ذلك الوقت.

وبحسب الشرطة الألمانية، لم يقدم روبرت أي سبب أو تعليق لتسلقه ناطحة السحاب سكايبر في فرانكفورت.