عبدالعزيز الفغم يتصدر مواقع التواصل

تصدر هشتاغ #عبدالعزيز_الفغم حارس الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود مواقع التواصل الاجتماعي حيث نعى كافة النشطاء اللواء عبدالعزيز الفغم حارس الملك والذي توفي فجر اليوم الأحد لأسباب غامضة لم تعلن عنها المملكة السعودية بشكل رسمي، إلا ان نشطاء تداولوا رواية ابن اخيه نايف الذي أكد أن وفاة عمه اللواء عبدالعزيز الفغم كان بسبب اطلاق النار عليه من صديق له لخلاف مالي.

لكن بعض النشطاء شككوا في رواية العائلة ورجحوا أن تكون وفاته عملية اغتيال مدبرة من ولي العهد محمد بن سلمان الذي كان له يد في قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في اسطنبول.

حيث عبر النشطاء عن حزنهم لوفاة اللواء عبدالعزيز الفغم حارس الملك مطالبين الجهات الرسمية بكشف تفاصيل وفاته.

أحد النشطاء كتب عبر صفحته الشخصية: "صبح انكسر فيه عكاز الوطن، إلى جنات الخلد يا درع الملوك"، فيما كتب أخر "العظماء لا يقتلون إلا غدًا رحمه الله"، أما ناشطة أخرى كتبت: "عبدالعزيز الفغم ونقشت ذكرك في الشجاعة مثلما نقش الزمان بأرضنا الأحرار".

فيما كتب تركي الدخيل: "عاش عبدالعزيز الفغم بطلًا شجاعًا وطنياً محبًا لبلاده وملوكه وحبوبًا منهم ابنًا بارًا لقيادته، ومات شهمًا لذلك فجعت السعودية كلها برحيله وحزن الكل عليه، رحمه الله رحمة واسعة، وجبر كسر أهله ومحبيه".