شاهد الحلقة الثالثة من ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس

تنتظر الجماهير العربية المحبة للغناء والموسيقى والطرب نشر رابط الحلقة الثالثة 3 من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس، لما يتمتع به البرنامج من مميزات كبيرة هذا الموسم خاصة في ظل المناوشات بين نجمي التحكيم احلام وراغب علامة.

وشهد الأسبوع الماضي من عرض الحلقة الأولى والثانية من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس، وتميزت الحلقتين بإثارة ومنافسة كبيرة جدًا بين المشتركين وأعضاء لجنة التحكيم.

واختار أعضاء لجنة التحكيم 12 مشترك في الحلقة الأولى وسيبقى المشتركين مع اعضاء لجنة التحكيم حتى نهاية البرنامج لاختيار أجمل الاصوات.

واختار راغب علامة مشتركين اثنين فقط وهما مهدي عياش وربيع سلوم، فيما اختارت سميرة سعيد اثنين فقط وهما ربيع وعمر العطاس وهما أصغر مشتركين في البرنامج، أما محمد حماقي اختار 3 مشتركين وهم حفيظة فالكو وأمل الشريف ويمان الحاج، أما الملكة أحلام الشامسي كان لها نصيب الأسد واختارت 5 مشتركين وهم: "محمد منصوري، أحمد رجب، شرف أحمد، سلام واسم، كما استخدمت زر الاستبعاد ضد راغب لتفوز بإبراهيم مشولي في فريقها".

وانطلق الموسم الأول من مسابقة ذا فويس The Voice أحلى صوت عبر قناة mbc1 في 14 أيلول 2012 على قناة إم بي سي 1 أما الموسم الثاني من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت عبر قناة mbc1 انطلق في 28 ديسمبر 2013 فيما انطلق الموسم الثالث البرنامج بتاريخ 26 ديسمبر 2015، أما الموسم الرابع انطلق بتاريخ 10 فبراير 2018 بعد سلسلة من التأجيلات.

لمتابعة الحلقة الثالثة 3 من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس يرجى الضغط على الرابط التالي:

بالفيديو شاهد الحلقة الثانية كاملة من برنامج ذا فويس The Voice أحلى صوت الموسم الخامس