متفرقات

فيلم توم هانكس الجديد يعزز قوة الصلاة

30 أيلول 2019 11:48

  كشف مقطع دعائي، أن الفيلم القادم " A Beautiful Day in the Neighborhood" (يوم جميل في الحي)، والذي يقوم ببطولته توم هانكس، سيلقي الضوء على الإيمان المسيحي القوي للشخصية التليفزيونية الأسطورية فريد

 

كشف مقطع دعائي، أن الفيلم القادم " A Beautiful Day in the Neighborhood" (يوم جميل في الحي)، والذي يقوم ببطولته توم هانكس، سيلقي الضوء على الإيمان المسيحي القوي للشخصية التليفزيونية الأسطورية فريد روجرز.

وسيعرض فيلم سائد آخر بشكل إيجابي أفكار الإيمان والصلاة والعلاقات الشخصية مع الله حيث يصور فيلم "Misters Rogers" (السيد روجرز) الجديد صلاة السيد فريد روجرز وإيمانه القوي.

ويمكن رؤية هانكس، الذي يجسد شخصية روجرز في الفيلم، يسأل في أحدث مقطع دعائي: "هل تعرف ماذا يعني ذلك، أن تسامح؟ .. إنه قرار نتخذه لنرحم شخص من مشاعر الغضب التي لدينا تجاهه".

يستند الفيلم إلى مقال كتبه الصحفي توم جونود، الذي أقام صداقة قوية مع روجرز أثناء تصويره ويقال إن الفيلم يحكي قصة تطور صداقتهم على مر السنين بعد اتقائهما لأول مرة.

وسيصدر فيلم "يوم جميل في الحي" بتاريخ 22 نوفمبر 2019م في الولايات المتحدة الأمريكية، وبتاريخ 6 ديسمبر 2019م في المملكة المتحدة.

وكان روجرز موضوعاً لفيلم وثائقي عرض عام 2018م بعنوان "ًwon't you be my neighbor ?" (ألا تصبح جاري؟) ، والذي وثّق حياته وسيرته الذاتية وعمله.